FreePrograms.me

AVS Video Editor 10.0.1.421

يجعل AVS Video Editor تحرير الفيديو أسهل مما قد يبدو للوهلة الأولى. قد لا يكون غنيًا مثل برامج تحرير الفيديو الأخرى الأكثر احترافًا، ولكنه يعمل بشكل رائع لإنشاء تركيبات وسائط منزلية لرحلة إجازتك الأخيرة أو عيد ميلاد طفلك.

يحتوي البرنامج على واجهة جميلة وممتعة للاستخدام. إنه يتبع تخطيط المحرر الكلاسيكي، مع مناطق مختلفة مخصصة لمكتبة الوسائط والجدول الزمني ونافذة المعاينة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن AVS Video Editor مجموعة متنوعة من تأثيرات الانتقال وتأثيرات الفيديو وكتل النص والفيديو لمساعدتك على تحسين الفيديو الخاص بك بسهولة.
تتم تغطية العملية الإبداعية بأكملها بواسطة AVS Video Editor، بدءًا من التقاط الفيديو من مجموعة واسعة من المصادر الخارجية وحتى حفظ إبداعك في النهاية بتنسيقات مختلفة اعتمادًا على النظام الأساسي المستهدف: ملف كمبيوتر، أو قرص منسوخ، أو جهاز وسائط متعددة، أو صفحة ويب.

تحرير وحفظ مقاطع الفيديو بجميع التنسيقات الشائعة (MP4، M4V، MOV، MKV، WEBM، AVI، DVD، VOB، MPG، WMV، 3GP، FLV، M2TS، TS، إلخ.)

معالجة الفيديو بأي دقة: HD، وFull HD، و2K Quad HD، و4K Ultra HD، وDCI 4K.

يمكنك فتح مقاطع الفيديو وتحريرها وحفظها باستخدام برامج الترميز الشائعة H.264/AVC وVP8 وMPEG - 4 وMPEG - 2 وMJPEG وH.263 وما إلى ذلك. ويمكنك أيضًا فتح الملفات باستخدام برامج الترميز الحديثة H.265/HEVC وAV1 وVP9 .

قم بتسريع تحرير الفيديو عالي الدقة باستخدام تقنية التخزين المؤقت للفيديو المضمنة وفك تشفير الفيديو المسرع بواسطة الأجهزة باستخدام بطاقات الرسومات (GPUs): Intel HD Graphics أو NVIDIA® GeForce®. متوفر لبرامج الترميز H.264/AVC وH.265/HEVC وAV1 وVP9 وVP8 وVC - 1 وMPEG - 2.

استخدم الإعدادات المسبقة التلقائية الملائمة لأجهزة الكمبيوتر القوية.

يعد AVS Video Editor مزيجًا رائعًا من القوة وسهولة الاستخدام يمنح المستخدم العادي جميع الأدوات التي يحتاجها لتحرير الفيديو مع الحفاظ على مستوى الصعوبة عند مستوى معقول.

يمكنك تنزيل إصدار AVS Video Editor 10.0.1.421 أدناه

تتيح لك خوارزمية الكشف التلقائي عن المشهد التنقل بسرعة في الملفات وتحريرها ومنع الأخطاء عند قص الملفات ودمجها. إعدادات وخصائص منفصلة للفيديو والصوت. تتيح لك الأداة المساعدة Audio Editor المدمجة تحرير ومزج المسارات الصوتية للأفلام التي تم إنشاؤها.

23 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء