FreePrograms.me

Movavi Video Editor Plus 24.0.2 تحديث

برنامج مثير للاهتمام لتحرير وتحويل مقاطع الفيديو باللغة الروسية مع دعم مجمع وأشياء أخرى جيدة.

يحتوي هذا البرنامج على العديد من الوظائف المفيدة لتصحيح الفيديو. على الرغم من العدد الهائل من عمليات البرنامج، إلا أن الواجهة سهلة وبديهية. بسبب مزيجه من الجودة وسهولة الاستخدام، يحظى Movavi بشعبية كبيرة بين الأشخاص من مختلف الخلفيات المهنية. يتيح لك البرنامج إجراء تحرير عالي الجودة لإعلان منتج ذي علامة تجارية (بالمناسبة، يتم استخدام هذا المحرر من قبل علامات تجارية مثل Coca-Cola وMicrosoft)، وببساطة، مقطع فيديو عائلي يحتوي على أفضل اللحظات من رحلة.
العمل مع أجزاء الفيديو: من السهل قطع الأجزاء من الفيديو، واللصق عالي الجودة، وكذلك إضافة انتقالات جميلة متنوعة بين الأجزاء. كما أسعد مطورو البرنامج المستخدمين بعدد من المرشحات والتأثيرات المختلفة. يحتوي البرنامج أيضًا على مجموعة كبيرة من العناوين التي يسهل تحريرها.
يمكنك تراكب الأصوات في البرنامج باستخدام الميكروفون، والآلات الموسيقية المختلفة المتصلة بجهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى تراكب بسيط لملفات MP3 وتنسيقات الصوت الأخرى. يحتوي البرنامج على وظائف مثيرة للاهتمام لتحسين جودة الفيديو، وهي التثبيت وتعديل التباين والسطوع ووضوح الفيديو والتحسين التلقائي لجودة الفيديو.

يحب العديد من مدوني الفيديو محرر الفيديو هذا بسبب سرعة عمله، حيث يحتاجون إلى تصوير المواد ونشرها بسرعة على الشبكة، مع قضاء أقل وقت ممكن في التحرير وإعداد المادة التالية.

يمكنك تنزيل الإصدار 24.0.2 من Movavi Video Editor Plus أدناه

عند استيراد ملفات الوسائط إلى مشروع ما، من الممكن التقاط الفيديو والصوت، بما في ذلك من موالفات التلفزيون ومسجلات الفيديو (VHS) وكاميرات الفيديو AVCHD. يمكنك أيضًا إنشاء عروض شرائح كاملة من الصور الفوتوغرافية والصور الرقمية باستخدام Movavi Video Editor. يمكن حفظ المشاريع النهائية على القرص الصلب الخاص بك، أو نسخها على قرص DVD، أو استيرادها بتنسيق محسّن للعرض على مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة (Apple، Nokia، Android، Sony PSP، BlackBerry، Xbox 360، Palm، وما إلى ذلك).

29 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء