FreePrograms.me

إكس إن فيو 2.51.6 قياسي

يحتوي التطبيق على أدوات قوية للتنقل وإدارة الملفات: المعاينة، الصور المصغرة (نسخ صغيرة)، دعم الملفات مع الأوصاف، نسخ/لصق الملفات عبر المخزن المؤقت، دعم السحب والإفلات، عرض الملفات غير الرسومية، الإنشاء التلقائي لقائمة الملفات ، التكامل مع Windows (إضافة أمر "التصفح باستخدام XnView" إلى قائمة السياق، والارتباط بملفات الرسوم، وإضافة أيقونات إلى سطح المكتب، إلى قائمة "ابدأ"). 

في كثير من النواحي، فهو متفوق على أي عارض/محول ملفات رسومية. يمكن للبرنامج إجراء عمليات على الصور مثل: الاقتصاص وتغيير حجم الصورة/القماش والطباعة وتغيير جاما - التباين - السطوع - التوازن وغير ذلك الكثير. يمكن تطبيق كل هذه العمليات والمرشحات (في أي مجموعة) على عدد كبير من الملفات مرة واحدة في الوضع التلقائي. يمكن حفظ هذه المجموعات كنصوص برمجية واستخدامها لاحقًا.
أحد الاختلافات الرئيسية في البرنامج هو العدد الهائل من التنسيقات المدعومة (حوالي 400!)، بدءًا من التنسيقات الأكثر شيوعًا وحتى الأكثر غرابة، ودعم أكثر من 45 لغة. يدعم البرنامج تحويل الدُفعات والتدفق، والتي يتم ضبط معلماتها في إعدادات البرنامج.
تتضمن العديد من الخيارات الإضافية ما يلي: العمل باستخدام الماسح الضوئي، والعمل مع قائمة جهات الاتصال، وإنشاء لقطات شاشة، والعمل مع خلفية Windows، والاقتصاص، وإنشاء ألبومات html للنشر على الإنترنت، والتقاط صورة (نافذة نشطة، الشاشة بأكملها، منطقة مخصصة)، وإدراج صورة من المخزن المؤقت، مع حساب الألوان المستخدمة في الصورة. بشكل عام، كل الاحتمالات لكل ذوق.

واجهة XnView مريحة للغاية، ويمكن للمستخدم تكوين العديد من الأشياء حسب الرغبة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع هذا العارض بتصميم أصلي وممتع إلى حد ما، وهو ما يرضي العين بعد الأزرار واللوحات الرتيبة للبرامج الأخرى. يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام ببعض التنسيقات إذا كنت ترغب في ذلك. صحيح أن هذه الوظيفة لم يتم تنفيذها بشكل جيد بما فيه الكفاية، ولكن هذا ليس هو الغرض الرئيسي من البرنامج.

يمكنك تنزيل الإصدار 2.51.6 القياسي من XnView أدناه

إذا قمت بتجميع قائمة بالتنسيقات المدعومة، فقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً، أوصي فقط بالذهاب إلى الموقع الرسمي، فهو في الواقع ضخم جدًا، أكثر من أربعمائة، لذا فكر بنفسك. بالإضافة إلى ذلك، ستتلقى الدعم للعمل مع الماسح الضوئي الخاص بك، ويمكنك إنشاء صفحات HTML مع الرسومات، وهناك أداة بسيطة تحسب عدد الألوان في الصورة. 

23 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء