FreePrograms.me

توصيل إنترنت غير محدود على Tele 2

Подключаем безлимитный интернет на Теле 2


إذا كنت تريد إجراء مكالمات من هاتفك المحمول أو استخدام الإنترنت، فإن هاتفًا واحدًا لا يكفي. أحتاج المزيد بطاقة SIM لبعض مشغلي الهاتف المحمول. هناك ما يكفي من هذه في بلدنا أيضا. واليوم، يوفر العديد من مشغلي الهواتف المحمولة الكبيرة لمستخدميهم الفرصة للاتصال بالإنترنت غير المحدود، بالإضافة إلى بطاقات SIM للاتصال بـ RocketSMS.by لبيلاروسيا. دعونا نلقي نظرة على السؤال التالي: كيفية الاتصال بالإنترنت غير المحدود إذا كنت تستخدم خدمات الاتصال التي يوفرها مشغل الهاتف المحمول Tele 2.

مشغل الاتصالات تيلي 2 تحظى بشعبية كبيرة اليوم. يستخدم عدد هائل من المشتركين خدماتها. كل هذا يرجع إلى حقيقة أن مشغل الاتصالات هذا يوفر لعملائه ظروفًا مواتية وبأسعار منخفضة جدًا. لكن دعنا ننتقل مباشرة إلى السؤال.

تجدر الإشارة على الفور إلى أن الإنترنت غير المحدود من مشغلي الهاتف المحمول يعني أنه ليس غير محدود تمامًا. في أغلب الأحيان، يشير هذا التعريف إلى قدر معين من حركة المرور اليومية أو الشهرية.

لدى مشغل الاتصالات Tele 2 العديد من الخيارات غير المحدودة الإنترنت عبر الهاتف النقال. الأول يسمى "الإنترنت من هاتفك"، والثانية - "عدد غير محدود من أوبرا ميني". تأتي كلتا الخدمتين مع رسوم اشتراك يومية.

الطريقة الأولى للاتصال بالخدمات المذكورة أعلاه هي استخدام حسابك الشخصي. كل ما عليك فعله هو الذهاب في المتصفح الخاص بك رابط https://my.tele2.ru وقم بالتفعيل هنا، ثم قم بالدخول إلى حسابك الشخصي. يعد تنشيط الخدمات باستخدام هذه الطريقة أمرًا بسيطًا للغاية.

إذا كنت تريد الاتصال بخيار "الإنترنت من الهاتف"، فيمكنك القيام بذلك بعدة طرق. يمكنك استخدام أمر USSD * 155 151 * #. كل ما عليك فعله هو كتابة هذا الأمر على هاتفك والضغط على زر الاتصال. كما يمكنك تفعيل هذه الخدمة عن طريق الاتصال بالرقم 611. هذا هو رقم خدمة المشتركين في Tele 2.

إذا قمت بتوصيل خدمة "الإنترنت من الهاتف" من خلال حسابك الشخصي، فيجب عليك أولاً تسجيل الدخول إليها. ثم انتقل إلى القسم "التعريفة والخدمات". بعد ذلك، ابحث عن القسم وانتقل إليه "إعداد الخدمات"وهنا في القسم"الباقات والخصومات"اختر الخدمة"الإنترنت من هاتفك".

لاستخدام الخيار "عدد غير محدود من أوبرا ميني"تحتاج أيضًا إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة. أولاً وقبل كل شيء، تحتاج إلى تثبيت متصفح الويب Opera نفسه على هاتفك المحمول. يمكنك تنزيله مجانًا، على سبيل المثال، في متجر تطبيقات Play Market. على موقع الويب http://www.opera.com/ru/mobile يمكنك اختيار متصفح Opera الذي يناسب هاتفك.

أسهل طريقة للاتصال بخدمة "Opera Mini Unlimited" هي استخدام أمر USSD. سوف تحتاج إلى طلب الأمر من هاتفك المحمول * 149 1 * # ومفتاح الاتصال. بعد هذه الخطوات سيتم ربط هذه الخدمة بهاتفك. بالمناسبة يمكنك تعطيل الخدمة بأمر آخر وهو *149 * 0 # ومفتاح الاتصال.

إذا كنت تستخدم خدمات اتصالات Tele 2 وتحتاج إلى إنترنت غير محدود على هاتفك، فاستخدم طرق توصيله المقدمة في هذه المقالة. لكن قبل ربط هذه الخدمات، قم بقراءة الشروط والأحكام، فهي تختلف من منطقة إلى أخرى.

18 يونيو 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:19
    لم تواجه Tele2 أي مشاكل مع العربات على الإطلاق، على عكس المشغلين الآخرين. 
  2. أركادي
    9 يناير 2024 23:40
    لقد كنت أستخدم Tele 2 لفترة طويلة، المشغل جيد ولم يخذلني أبدًا، أحب وظيفة نقل الجيجابايت، كل شيء على أعلى مستوى