FreePrograms.me

فتح وقفل iCarePDF 1.0.0

إنه حل مناسب لفتح وقفل مستندات Adobe PDF.
فتح PDF - يعمل على فتح ملفات PDF من قيود النسخ والتحرير والطباعة أو فتح كلمة مرور المالك لملفات PDF. باستخدام أداة فتح ملفات PDF الموثوقة والموجهة نحو الإخراج، يمكنك الآن تحرير ملفات PDF الخاصة بك من القيود بنقرة واحدة فقط. يمكنك بسهولة أداء وظائف نسخ النص، واستخراج الصور، والتحرير، وحفظ وطباعة ملفات PDF المقيدة، وإلغاء قفل جميع القيود بسهولة وأمان. تم تصميمه باستخدام عملية إلغاء القفل المجمعة لفتح ملفات PDF متعددة في وقت واحد، مما يقلل من عملية فتح كل ملف PDF واحدًا تلو الآخر والتي تستغرق وقتًا طويلاً.

يتيح البرنامج للمستخدمين تشفير وفك تشفير مستندات PDF، بالإضافة إلى إضافة قيود الوصول والطباعة وفقًا لاحتياجاتهم. يوفر البرنامج مستوى عاليًا من أمان البيانات والخصوصية، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في حماية معلوماتهم من الوصول غير المصرح به.
ينتمي البرنامج إلى أدوات Office، وبالتحديد إلى إدارة المستندات. يبلغ حجم أحدث حزمة تثبيت يمكن تنزيلها 3,1 ميغابايت. المطور الفعلي للبرنامج هو PDF1 Inc.
قفل PDF - يعمل على قفل ملفات PDF وحمايتها وتأمينها. باستخدام خيار قفل PDF، يمكنك قفل ملفات PDF بكلمة مرور المستخدم وقفل ملفات PDF للطباعة والنسخ والتحرير.
قفل ملفات PDF بكلمة مرور المستخدم - باستخدام هذا الخيار، يمكنك إدخال كلمة مرور المستخدم لملف PDF لحماية ملفات PDF من الوصول غير المصرح به. 
قفل ملف PDF للطباعة والنسخ والتحرير - باستخدام هذا الخيار، يمكنك تطبيق كلمة مرور التقييد (كلمة مرور المالك) بسرعة على ملفات PDF لتقييد المستخدمين من القيام بأنشطة مثل تحرير ملفات PDF ونسخها وتعديلها واستخراجها وطباعتها. 

تتضمن الوظيفة الرئيسية لـ iCarePDF unlock & Lock القدرة على معالجة الملفات بشكل مجمّع، وهو أمر مفيد بشكل خاص عند التعامل مع كميات كبيرة من البيانات. التطبيق سهل الاستخدام ويسمح لك بإضافة المستندات بسهولة إلى قائمة انتظار المعالجة، مما يجعله في متناول الجميع حتى للمبتدئين.
قائمة الميزات الرئيسية لبرنامج iCarePDF فتح وقفل:
  • تشفير ملفات PDF بكلمة مرور؛
  • فك تشفير ملفات PDF المحمية بكلمة مرور؛
  • وضع قيود على الوصول إلى الوثائق؛
  • الحد من القدرة على طباعة الملفات وتحريرها؛
  • المعالجة الجماعية لمستندات PDF؛
  • واجهة بسيطة وبديهية.
  • القدرة على اختيار أنواع مختلفة من التشفير.

قم بحظر ملفات PDF متعددة دفعة واحدة باستخدام خيار حظر PDF ووفر وقتك وجهدك. لذلك، قم بقفل ملف PDF بنقرات فورية وحماية ملفات PDF السرية الخاصة بك من الوصول غير المصرح به.

يمكنك تنزيل الإصدار 1.0.0 من iCarePDF unlock & lock مجانًا أدناه

يمكن للمستخدمين اختيار أنواع تشفير مختلفة ووضع قيود على طباعة المستندات أو تحريرها، مما يوفر مرونة إضافية وتحكمًا في الملفات.

06 يوليو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء