FreePrograms.me

عرفان فيو 4.67

IrfanView هو برنامج مجاني غير تجاري مصمم لعرض الصور الرقمية، بما في ذلك تشغيل ملفات الصوت والفيديو، كما يتمتع أيضًا بالكثير من الإمكانيات لتحرير الملفات الرسومية.
يعد IrfanView (الروسي IrfanView) أحد البرامج الأكثر شعبية من هذا النوع بين مستخدمي نظام التشغيل Windows.

وبطبيعة الحال، ستتمكن من تحرير الصور (يمكنك تغيير الحجم، وتحويل التنسيق، وإضافة السطوع وضبط المعلمات الأخرى)، وستكون قادرًا أيضًا على فهرسة الملفات، وهناك وضع معالجة مجمعة. يتم توزيع برنامج IrfanView مجانًا، ولكن هناك نسخة تجارية تتطلب مفتاحًا لتنشيطها؛ وهي موجودة في الأرشيف، لذا فإن تسجيل البرنامج لن يكون صعبًا.
التطبيق سهل الاستخدام قدر الإمكان، والواجهة مريحة للغاية، ولا يوجد شيء غير ضروري، والتطوير قليل للغاية ويتم تشغيله في ثانية واحدة، ويمكنك إضافة رسومات ببساطة عن طريق سحب الملف إلى النافذة الرئيسية.

يمكن للأداة التفاعل مع الماسح الضوئي الخاص بك، وهناك أيضًا القدرة على إنشاء لقطات شاشة، ويمكنك تنزيل عدد كبير من المكونات الإضافية من الموقع الرسمي، وسوف تعمل على توسيع إمكانيات البرنامج بشكل كبير، وأعتقد أنني سأقوم بنشرها قريبًا في هذا الأخبار حتى لا تضطر إلى الركض. بشكل عام، ليس هناك ما يمكن قوله، البرنامج خفيف وسهل التعلم، ولا يتطلب التسجيل، والمكونات الإضافية سهلة الاتصال، ويجب تثبيت اللغة الروسية بشكل منفصل.

يمكنك تنزيل IrfanView الإصدار 4.67 أدناه

يعد IrfanView عارضًا مضغوطًا وسريعًا ومريحًا للملفات الرسومية. وهو يدعم العديد من التنسيقات، ويسمح لك بعرض الصور في وضع عرض الشرائح، وتطبيق التأثيرات، وضبط الألوان، وغير ذلك الكثير.

24 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء