FreePrograms.me

شاشة التعرف الضوئي على الحروف 5.0.0.6

Screen OCR هي أداة مساعدة مفيدة تقوم باستخراج وتحويل النص الذي لا يمكن نسخه إلى الحافظة بالطريقة العادية، سواء كان ذلك صورة أو نافذة منبثقة في Windows.
في معظم الحالات، يعد نسخ النص مهمة بسيطة للغاية. ومع ذلك، فإن بعض مواقع الويب تحظر هذه الميزة ويعد تجاوز هذا القيد مشكلة كبيرة. يمكنك استخدام خدمات التعرف على النصوص عبر الإنترنت، لكنها ليست مريحة للغاية. لذلك، من الأفضل استخدام Screen OCR.

تم نشر هذا البرنامج على Softonic في 4 أبريل 2018، ولم تتح لنا الفرصة لتجربته بعد.
يقوم البرنامج بتحليل الصور لمحتوى النص وجعلها مناسبة للنسخ. استخدم ميزة لقطة الشاشة المضمنة لالتقاط المنطقة التي تريدها ودع الأداة تعالج الصورة من خلال النقر على OCR. يظهر النص بعد ذلك في علامة تبويب منفصلة ويمكن نسخه إلى الحافظة كالمعتاد. 
في الإعدادات، يمكنك تحديد مجموعة مفاتيح فردية لالتقاط لقطات الشاشة، وإذا رغبت في ذلك، مكان تخزين الصور بتنسيقات PNG أو BMP أو JPG أو GIF أو PDF. ويتعرف البرنامج على أكثر من 100 لغة، منها الألمانية والإنجليزية والروسية والفرنسية والإسبانية والعربية. تتيح لك النسخة التجريبية من برنامج Easy Screen OCR تحليل ما مجموعه 20 صورة، وهذا لا يهددك، لديك نسخة كاملة مع التنشيط، كل ما تحتاجه لذلك موجود في الأرشيف، ونحن نستخدمه ونستمتع به.
флючевые функции:

  • نسخ أي نص من شاشة الكمبيوتر.
  • تحويل الصور إلى نص.
  • تعريف الخطوط المخصصة؛
  • تفعيل التطبيق مع مجموعة المفاتيح.
  • نسخ نتيجة الاعتراف.


بشكل عام، يعد Screen OCR طريقة بسيطة وسريعة للغاية لتحويل أي نص إلى نص قابل للتحرير، دون أي تدخلات معقدة غير ضرورية.

يمكنك تنزيل الإصدار 5.0.0.6 من Screen OCR مجانًا أدناه

يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وبديهية، حيث تتوفر جميع الوظائف الرئيسية من خلال زر واحد - "الحصول على النص". من خلال النقر على هذا الزر، يمكن للمستخدم تمييز أي نص على الشاشة، سواء كان ذلك صورة أو صفحة ويب. تعمل شاشة OCR بصمت في علبة النظام ويمكن تشغيلها مع نظام التشغيل. للراحة، من الممكن أيضًا استخدام مفاتيح التشغيل السريع، على سبيل المثال، Ctrl + Shift + A، أو تكوين أي مجموعة أخرى بناءً على طلب المستخدم.

04 يوليو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء