FreePrograms.me

OpenShot 3.2.0

تم إنشاء OpenShot في عام 2008 بهدف إنشاء محرر فيديو مجاني وبسيط ومفتوح المصدر لنظام التشغيل Linux. إنه متوفر الآن لأنظمة التشغيل Linux وMac وWindows، وقد تم تنزيله ملايين المرات ويستمر في النمو كمشروع!

OpenShot هو برنامج مجاني: يمكنك إعادة توزيعه و/أو تعديله بموجب شروط رخصة GNU العامة لمؤسسة البرمجيات الحرة، الإصدار 3، أو (حسب اختيارك) أي إصدار أحدث.

البرنامج له واجهة بسيطة. بالإضافة إلى ذلك، عند الإطلاق لأول مرة، يتم فتح تدريب غير مزعج في شكل نصائح منبثقة. يتيح لك ذلك التعرف فورًا على الأساسيات. وفي هذا الصدد، يعد البرنامج أكثر ملاءمة للمبتدئين من برنامج Shotcut.

OpenShot Video Editor هو محرر فيديو ممتاز يسمح لك بإنشاء مقاطع الفيديو والمقاطع الخاصة بك بسهولة. هنا يمكنك دمج مقاطع الفيديو وقصها وإضافة الصوت وإضافة الصور والنصوص واستخدام مجموعة متنوعة من تأثيرات الانتقال وغير ذلك الكثير. في الوقت نفسه، تتوفر عناصر التراكب في عدد غير محدود - يمكن إدراج أي جزء في المشروع في أي مكان، مما يوفر فرصا كبيرة حقا للحصول على مقاطع فيديو عالية الجودة.
يحتوي التطبيق على واجهة مألوفة لدى المحررين الآخرين، وليس من الصعب إتقانها. يعد البرنامج مثاليًا للاستخدام المنزلي عند معالجة مقاطع فيديو الهواة، وكأداة احترافية لإنشاء مقاطع فيديو إعلانية ومقاطع فيديو تدريبية وما إلى ذلك.
الميزات الرئيسية:

  • دعم تنسيقات الفيديو والصوت والرسومات الأكثر شعبية؛
  • العمل مع عدة عناصر من أنواع مختلفة في مشروع واحد؛
  • التحرير الكامل للمشروع - تغيير الحجم، وتقليص العناصر غير الضرورية، والتقسيم، والدمج، وما إلى ذلك؛
  • عدد كبير من انتقالات الفيديو.
  • القدرة على إضافة علامات مائية.
  • إنشاء العناوين، بما في ذلك 3D؛
  • تحجيم الفيديو؛
  • تغيير سرعة تشغيل الفيديو وأكثر من ذلك بكثير.
  • OpenShot Video Editor هو امتداد يسمح لك بإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يعد هذا تكاملًا مع مثيل OpenShot، وهو محرر فيديو مجاني ومفتوح المصدر. وهو يدعم برامج ترميز الفيديو المستخدمة على نطاق واسع والتي يدعمها FFmpeg مثل WebM (VP9)، وAVCHD (libx264)، وHEVC (libx265)، وبرامج ترميز الصوت مثل mp3 (libmp3lame)، وaac (libfaac). يمكن للبرنامج تشغيل مقاطع الفيديو بتنسيقات MPEG4 وogv وBlu-ray وDVD، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو بتنسيق Full HD للتحميل على مواقع الفيديو على الإنترنت. إنه محرر فيديو مدمج مع مدير الملفات لدينا، مما يسمح لك بإدارة أنواع ملفات الفيديو فقط باستخدام تطبيق سطح المكتب هذا.
    الميزات الرئيسية لبرنامج OpenShot هي:
    دعم العديد من تنسيقات الفيديو والصوت والصور (استنادًا إلى FFmpeg)؛
    عدد غير محدود من المسارات/الطبقات؛
    تغيير حجم المقاطع وقياسها وتشذيبها والتقاطها وتدويرها وتقطيعها؛
    انتقالات الفيديو مع إمكانية المشاهدة في الوقت الفعلي؛
    التركيب، تراكب الصورة، العلامة المائية؛
    قوالب العناوين، وإنشاء العناوين، والعناوين الفرعية؛
    التمرير اعتمادات الفيلم.
    مقاطع ملونة (بما في ذلك تكوين ألفا)؛
    دعم روتوسكوبينج/تسلسل الصور؛
    المخطط الزمني المتقدم (بما في ذلك السحب والتمرير والتحريك والتكبير/التصغير والالتقاط)؛
    ترميز الفيديو (على أساس FFmpeg)؛
    القياس الرقمي لمقاطع الفيديو؛
    عرض الوقت وتغيير السرعة في المقاطع (إبطاء / تسريع، التقديم السريع / الخلف، وما إلى ذلك)؛
    قيم السطوع القابلة للتخصيص وأقنعة الانتقال؛
    خلط الصوت وتحريره؛
    تأثيرات الفيديو الرقمية بما في ذلك السطوع، وغاما، وتدرج اللون، والتدرج الرمادي، ومفتاح الكروما (شاشة زرقاء/شاشة خضراء) والمزيد.
يعد هذا محررًا قويًا يمكنك من خلاله تحرير مقاطع فيديو عالية الجودة وفعالة باستخدام الفيديو من هاتفك الذكي أو الكاميرا أو أي مصدر آخر.

ستسمح الأداة للمستخدمين، حتى المبتدئين، بإنشاء مقطع صغير أو مقطع فيديو كامل باستخدام وظائف بسيطة وبديهية. برنامج OpenShot Video Editor هو محرر فيديو، ثقيل جدًا، يزيد قليلاً عن 100 ميغابايت. بمجرد إضافة المشروع، يمكنك تحرير الفيديو، على سبيل المثال، قصه أو تقطيعه إلى أجزاء مع حفظ منفصل، إضافة مسارات صوتية فوق المقاطع الموجودة أو بدلاً منها، إضافة علامات مائية وأي نص ضروري، وتطبيق تأثيرات الانتقال ( هناك الكثير منها، وكلها تبدو جيدة) وهكذا دواليك.
يتم توزيع البرنامج مجانا، أي بدون مقابل، وهو بلا شك إضافة كبيرة. من أجل إعداد فيديو احترافي، سيكون لديك كل ما تحتاجه، قم بأخذ أي جزء من الفيديو وإدراجه في المكان المناسب في مشروعك، وإضافة عدد غير محدود من العناصر، والحصول على النتيجة.
يرجى ملاحظة أن الملف القابل للتنفيذ متاح لكل من أنظمة 32 بت وأنظمة 64 بت. يمكنك تنزيل التطبيق أدناه، يرجى ملاحظة أن أحدث الإصدارات كانت باللغة الروسية، أي أنه تم تحديدها في الإعدادات.
يمكن للبرنامج، بفضل واجهته المريحة والبديهية، تلبية احتياجات الاستخدام المنزلي والهواة على حد سواء، حتى أن المحترفين سيكونون قادرين على تقييم الجودة والوظائف الناتجة.


لقد أدت التحديثات الأخيرة إلى تبسيط واجهة المستخدم إلى حد كبير بالإضافة إلى إمكانيات التحرير المرتبطة بها. يمكن حفظ جميع التغييرات في حالة الفشل. حاليًا يتم دعم أكثر من 70 لغة. توفر أيقونات Windows المخصصة تجربة واجهة مستخدم أكثر صقلًا. إنه برنامج مفتوح المصدر، لذا من المتوقع إجراء المزيد من التحسينات في المستقبل القريب.

يعد محرر الفيديو OpenShot مناسبًا لمجموعة واسعة من المهام. بدءًا من التحرير البسيط لمقطع فيديو تم تصويره بالهاتف وحتى التحرير الجاد باستخدام عشرات المقاطع الصوتية ومئات مقاطع الفيديو الفردية. بالطبع، لا يحاول البرنامج التنافس مع الأدوات الاحترافية، لكن الافتقار إلى الوظائف الزائدة يمكن أن يكون أيضًا ميزة إضافية. يحتوي البرنامج على كل ما يحتاجه المستخدم المنزلي الشغوف بإنتاج الفيديو للهواة. وفي الوقت نفسه، متطلبات النظام أقل بكثير من متطلبات البرامج الاحترافية، ويعتبر محرر الفيديو هذا أكثر ملاءمة لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة.


03 يوليو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء