FreePrograms.me

PDF24 Creator 11.17.0

من السهل قراءة ملفات PDF وفتحها من خلال المتصفح. القراءة المنتظمة كافية للتعرف على المستندات. ولكن إذا كانت الملفات تحتاج إلى تحرير، أو تحويلها إلى تنسيق آخر، أو إضافة تعليقات إلى النص، فإن وظيفة المتصفح تصبح عديمة الفائدة. يعد PDF24 خيارًا رائعًا لإمكانيات PDF الشاملة. يبدو تصميم المحرر قديمًا، لكنه يؤدي وظيفته بشكل جيد، والأهم من ذلك أنه مجاني. 

يعمل برنامج PDF Creator وPDF Converter المجاني بنسبة 100% من PDF24.org مع جميع برامج Windows ويحتوي على العديد من الميزات التي لا تتوقعها من البرامج المجانية: إنشاء ملفات PDF من أي تطبيق Windows تقريبًا، وإعادة ترتيب الصفحات، والدمج، والتقسيم، وحماية ملفات PDF الموجودة بكلمة مرور. .PDF - تنسيق المستندات المحمولة
تنسيق المستندات المحمولة (PDF) هو تنسيق مصمم لتسهيل تبادل المستندات. تم تطويره بواسطة شركة أدوبي سيستمز. إن برنامج PDF Creator المجاني الخاص بنا يجعل إنشاء ملفات PDF أمرًا سهلاً. اكتشف كيف يمكنك إنشاء ملف PDF من أي تطبيق يحتوي على خيار "الطباعة".
PDF وWord - لا يمكن أن يكون الأمر أسهل
يعد MS Word أحد أكثر تطبيقات معالجة النصوص استخدامًا، ويعتبر PDF هو التنسيق الأكثر استخدامًا لنشر المستندات. باستخدام برنامج PDF المجاني الخاص بنا، يمكنك الاستمرار في استخدام Word أو أي معالج نصوص آخر لإنشاء مستنداتك والاستمرار في نشرها كملفات PDF. انقر هنا لمعرفة كيفية تحويل الكلمة إلى PDF.
برنامج PDF Creator مجاني لإنشاء ملفات PDF
نحن نقدم منشئ PDF مجانيًا وسهل الاستخدام لنظام التشغيل Windows والذي يسمح لك بإنشاء ملفات PDF من أي تطبيق باستخدام طابعة افتراضية. يحتوي الإصدار الجديد من منشئ ملفات PDF الخاص بنا على العديد من الميزات المفيدة. انتقل إلى صفحة تنزيل منشئ PDF وقم بتنزيل منشئ PDF مجانًا.
تحميل PDF
برنامجنا المجاني لإنشاء ملفات PDF موصى به من قبل مجلة الكمبيوتر الألمانية "ComputerBild". يتم استخدامه على نطاق واسع وبما أنه لا يوجد سوى نسخة مجانية، فلا داعي للقلق بشأن أي قيود على الميزات. قم بتنزيله الآن وجربه!
إنشاء ملفات PDF بطريقة سهلة
يوفر لك مشروعنا البرمجية المجانية أداة قوية لإنشاء ملفات PDF. الأداة سهلة الاستخدام للغاية ويمكنك إنشاء مستندات PDF من أي تطبيق تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، لا تستطيع الأداة إنشاء ملفات PDF فحسب، بل يمكنها أيضًا تحرير الملفات الموجودة.
طابعة PDF لنظام التشغيل Windows
تعمل طابعة PDF المجانية الخاصة بنا مع جميع تطبيقات Windows لأننا نستخدم طابعة افتراضية لإنشاء ملفات PDF. تتم عملية إنشاء ملفات PDF كما يلي: أولاً، قم بإنشاء مستنداتك في تطبيقك المفضل، مثل Word. لإنشاء ملف PDF، ما عليك سوى طباعته على طابعة PDF افتراضية. سيؤدي هذا إلى إنشاء ملف PDF بناءً على محتوى المستند الخاص بك.
برنامج PDF مجاني للجميع
يتيح لك برنامج PDF المجاني من PDF24 ليس فقط إنشاء ملفات PDF، بل تحريرها أيضًا. يتضمن برنامج PDF طابعة PDF افتراضية تتيح لك إنشاء ملفات PDF من أي تطبيق تقريبًا، ومحرر PDF لتحرير ملفات PDF الموجودة. يعد المحرر أداة قوية يمكنها إعادة ترتيب الصفحات أو حذفها أو إدراجها، ودمج المستندات أو تقسيمها، وتحرير الخصائص، وغير ذلك الكثير. تحقق من برنامجنا المجاني لتحرير ملفات PDF.
محرر PDF لتحرير ملفات PDF
يوفر PDF24 محرر PDF مجاني لنظام التشغيل Windows. يعد محرر PDF هذا برنامجًا مجانيًا يمكنك استخدامه لتحرير ملفات PDF الخاصة بك. يحتوي محرر PDF على العديد من الميزات المفيدة وهو سهل الاستخدام للغاية.
تحرير ملفات PDF مع PDF24 Creator
يحتوي PDF24 Creator الجديد على محرر PDF لتحرير ملفات PDF. يحتوي المحرر على العديد من الميزات المفيدة للحياة اليومية. يمكنك تقسيم الصفحات ودمجها وإعادة ترتيبها وحماية ملف PDF بكلمة مرور وتغيير خصائص ملف PDF وغير ذلك الكثير. أنت بحاجة إلى PDF24 PDF Creator لتحرير ملفات PDF مجانًا.

في مجال إدارة ملفات PDF، يعد PDF24 Creator حلاً شاملاً ومريحًا. إن ميزاته المتنوعة، بما في ذلك الإنشاء والتحرير والتحويل والضغط والأمان ودعم التعرف الضوئي على الحروف، تجعله أداة لا غنى عنها للأفراد والشركات التي تعمل مع مستندات PDF. سواء كنت طالبًا أو محترفًا أو موظفًا في مؤسسة ما، سيسمح لك PDF24 Creator بإطلاق الإمكانات الكاملة للعمل مع مستندات PDF وتحسين تدفق المستندات.

يمكنك تنزيل PDF24 Creator 11.17.0 أدناه

الحقيقة هي أنه بسبب هيكل التنسيق ليست كل معالجات النصوص قادرة على العمل معها؛ عليك أن تبحث عن برامج تحرير متوافقة مع PDF. PDF24 Creator هي أداة تجمع بين العديد من الميزات المثيرة للاهتمام عندما يتعلق الأمر بالعمل مع هذه الملفات.

21 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء