FreePrograms.me

Icecream Video Editor 3.20 تحديث

من الممكن إضافة ملفات فيديو وصور وملفات صوتية إلى البرنامج ومن ثم إضافتها إلى المخطط الزمني.
ويمكن للمستخدم أيضًا إضافة الألوان والمؤثرات البصرية والانتقالات بين المشاهد وإضافة نص وتطبيق التأثيرات عليه وتحديد موقعه على الشاشة وضبط تنسيق الفيديو ودقته وجودته وتقليم الفيديو والصوت وتدوير وقلب الفيديو والصور، إنشاء مقاطع فيديو وتحميلها على Google Drive وYouTube وDropbox مباشرةً من البرنامج وغير ذلك الكثير.
اكتشف برنامج تحرير فيديو سهل الاستخدام لكل من المحترفين والمبتدئين. قم بقص مقاطع الفيديو واقتصاصها ودمجها وإضافة انتقالات وصوت والمزيد.

كما يكتب المؤلفون، فإن تطويرهم مخصص للمستخدم العادي، وسيعمل المحترفون بالطبع باستخدام أدوات أكثر تقدمًا. ومع ذلك، ستجد هنا سهولة الاستخدام والوظائف التي تسمح لأي مستخدم بتحرير كل من مقاطع الفيديو الموجودة وإنشاء مقاطع فيديو جديدة من البداية. على الرغم من أن الواجهة تتمتع بمظهر مرئي مألوف إلى حد ما (مشابه جدًا لمعظم التطبيقات الأخرى من هذا النوع)، إلا أن Icecream Video Editor لديه عدد من ميزات التحرير القوية المضمنة بدقة في القائمة.

فهو يجعل من السهل إنشاء فيديو عالي الجودة من أي أجزاء من الأفلام أو الصور. لتجميعها معًا، ما عليك سوى وضعها في جدول زمني واحد وحذف اللحظات غير الضرورية. يمكنك بسهولة التخلص من التغييرات المفاجئة في الإطارات أثناء التحرير باستخدام التحولات والتأثيرات المضمنة، وإنشاء شريط واحد من أجزاء الفيديو أو الصور التي تحتاجها. أيضًا، عند العمل على مشروع ما، يمكنك تراكب الصوت الذي تحتاجه أو استخدام وظيفة العمل مع النص لإنشاء التسميات التوضيحية.
يتيح لك تحرير الفيديو باستخدام برنامج Icecream ضبط سرعة التشغيل وتدوير الإطارات وقلبها وضبط التباين والسطوع والمعلمات الأخرى. من المزايا الرئيسية لمحرر الفيديو القدرة على ضبط جودة الفيديو عند تصديره بعد الانتهاء من العمل. البرنامج لا يتطلب موارد الكمبيوتر ولا يزيد من تحميل النظام. يمكنك حتى العمل على جهاز كمبيوتر محمول. وأيضًا، بفضل التحديثات المتكررة، تم تصحيح جميع الأخطاء في الإصدارات القديمة.
تحتوي النسخة المجانية على قيود على عدد مقاطع الفيديو في المخطط الزمني وطول المادة النهائية، ولا يمكن استخدامها للأنشطة التجارية. تضع الخطة الأساسية أيضًا علامة مائية على الصورة.

الميزات الرئيسية:

  • القدرة على وضع الفيديو والصور للمشهد في جدول زمني واحد؛
  • إضافة واحدة من 15 التحولات.
  • إضافة تأثيرات الفيديو.
  • تقليم الفيديو؛
  • إضافة مسار صوتي إلى الفيديو؛
  • إضافة نص؛
  • تسريع وإبطاء الفيديو.
  • انعكاس وتدوير مقاطع الفيديو والصور المضافة؛
  • اختيار جودة الفيديو؛
  • والقدرة على تحميل مقاطع الفيديو على YouTube وDropbox وGoogle Drive؛
  • إعدادات الصوت: مستوى الصوت، التأثيرات، التلاشي، التلاشي.

وغيرها الكثير...

يمكنك التحقق من ميزة المخطط الزمني سهلة الاستخدام التي تتيح للمستخدمين دمج مقاطع الفيديو والصور معًا. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين إضافة مسارات صوتية، وحتى تعليقات صوتية وعناوين نصية إلى مشاريعهم. ميزة أخرى مهمة للبرنامج هي وظيفة قص الفيديو. باستخدامه، يمكنك تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك وقصها، مما يوفر مستوى عالٍ من التخصيص. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق تغيير سرعة تشغيل الفيديو (يمكنك زيادة أو إبطاء سرعة تشغيل الفيديو)، وتدوير مقاطع الفيديو أو الصور المضافة وقلبها، وكذلك تحديد جودة الفيديو عند الحفظ. يعرض البرنامج أيضًا العديد من تأثيرات الانتقال بين المشاهد التي ستساعدك على تحقيق مستوى احترافي.
يرجى ملاحظة أنه لا أحد يمنعك من ضبط مستوى الصوت وإضافة تأثيرات الانتقال وتعديل جودة الفيديو؛ كما يضم التطبيق مجموعة من المرشحات.

لتلخيص الأمر، إذا كان كل ما تريده هو برنامج بسيط سيساعدك على القيام ببعض عمليات تحرير الفيديو البسيطة، فإن Icecream Video Editor يستحق المحاولة. إنه مجاني، ويقدم ميزات كافية لتلبية احتياجاتك، كما أنه سهل الاستخدام. إذا كنت في حاجة إليها للعمل الاحترافي، فلا يزال بإمكانك استخدامها مع الأدوات التي توفرها.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر Icecream Video Editor طريقة سهلة لمشاركة إبداعاتك مباشرة على YouTube أو Vimeo أو منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. تواصل بسهولة مع جمهورك واعرض موهبتك ببضع نقرات فقط.

يمكنك تنزيل Icecream Video Editor الإصدار 3.20 أدناه

يعد Icecream Video Editor أداة تحرير فيديو موثوقة وفعالة ومناسبة لكل من الهواة والمحترفين. أطلق العنان لإبداعك وأنشئ مقاطع فيديو مذهلة باستخدام هذا البرنامج متعدد الاستخدامات. جرب Icecream Video Editor اليوم وانتقل بمهاراتك في تحرير الفيديو إلى آفاق جديدة.

03 يوليو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء