FreePrograms.me

أي مشغل الوسائط 2014.5.17

Any Media Player هو مشغل وسائط مفيد ومتعدد الاستخدامات ويمكنه العمل مع أي تنسيق وسائط تقريبًا. يحتوي على مجموعة واسعة من الميزات، مثل القدرة على ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو، وضبط مستوى الصوت وسرعة التشغيل، والتنقل في المسارات الفردية. واجهة المستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، مما يجعلها خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في تشغيل ملفات الوسائط. ينصح به بشده!

يدعم أي مشغل وسائط تكبير/تصغير بمعدل 0,5x/1x/2x ووضع ملء الشاشة والتحكم في تقدم التشغيل والتحكم في مستوى الصوت. يدعم أي مشغل وسائط اقتران الملف. يتيح لك ذلك النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف فيديو أو صوت لتشغيله. يدعم أي مشغل وسائط السحب والإفلات. يمكنك سحب ملفات الفيديو أو الصوت إلى نافذة البرنامج لتشغيلها. يعرض أي مشغل وسائط صورًا مصغرة لمقاطع الفيديو كقائمة تشغيل. وهذا مفيد جدًا لمعاينة مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لإنشاء قوائم التشغيل وتحريرها. يمكن لأي مشغل وسائط تحويل ملفات الفيديو والصوت إلى تنسيقات مختلفة. ويمكنه أيضًا استخراج المسار الصوتي من ملف فيديو. يمكن استخدام أي مشغل وسائط بشكل مستقل ولا يتطلب أي مكونات أخرى. يمكنك بسهولة عرض ومراجعة ملفات الفيديو والصوت الخاصة بك بطريقة أكثر تحكمًا.

يحتوي التطبيق على واجهة رائعة جدًا ويمكنك بسهولة تخصيص الألوان لتناسب احتياجاتك. يحتوي على ميزات أساسية مثل التكبير/التصغير وقائمة التشغيل والمفضلة وما إلى ذلك.

يمكنك تنزيل أي إصدار من مشغل الوسائط 2014.5.17 أدناه

لتحسين تجربة المستخدم، يوفر Any Media Player تنقلًا تفصيليًا وتحكمًا كاملاً في التشغيل، ويسمح للمستخدمين بتخصيص الترجمات والمسارات الصوتية ومقاطع الفيديو أثناء التشغيل، ويدعم لغات متعددة وما إلى ذلك.

 

05 مايو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء