FreePrograms.me

PHOTOSHOW PRO 24.0 تحديث

هل تحلم بإنشاء عرض شرائح جميل من صور لا تنسى؟ تحميل برنامج إنشاء فيديوهات من الصور “PhotoSHOW PRO”! بمساعدتها، يمكنك إنشاء عروض تقديمية مذهلة، وعروض شرائح رائعة عن حياة عائلتك، والتهاني الأصلية، وعروض شرائح الزفاف الساحرة، وبطاقات الفيديو، وغير ذلك الكثير!

أوافق على أن إنشاء مقاطع فيديو من الصور الفوتوغرافية هي عملية إبداعية ومثيرة. في محاولة لتحديث ذاكرتك لحدث أو شخص ما، يمكنك اختيار الصور الفوتوغرافية، والعثور على موسيقى جميلة، والتفكير في كيفية ظهورها على الشاشة. لديك عدد كبير من الأفكار المختلفة في رأسك، والآن تنتظر فرحة وإعجاب أصدقائك من خلال مشاهدة فيديو رائع للصور الفوتوغرافية.

هناك عدد كبير من التحولات والتأثيرات المختلفة (بما في ذلك ثلاثية الأبعاد)، وقوالب العناوين، وحافظات الشاشة، والصور المجمعة المتحركة.
بالإضافة إلى ذلك، هناك القدرة على إضافة وتحرير الموسيقى، والرسوم المتحركة متعددة الطبقات باستخدام الإطارات الرئيسية، ودعم عدد كبير من التنسيقات، بما في ذلك تلك المحسنة للجوال والأجهزة اللوحية ويوتيوب.
المزايا الرئيسية لبرنامج PhotoSHOW PRO:

  • أكثر من 150 انتقالًا أنيقًا ومؤثرات خاصة، بما في ذلك ثلاثية الأبعاد؛
  • قوالب جاهزة للعناوين وحافظات الشاشة والصور المجمعة المتحركة؛
  • سهولة إضافة الموسيقى وتحريرها؛
  • الرسوم المتحركة متعددة الطبقات باستخدام الإطارات الرئيسية؛
  • إنشاء مقاطع فيديو بأكثر من 30 تنسيقًا مختلفًا ونسخها على أقراص DVD؛
  • إعداد عروض الشرائح للجوال والأجهزة اللوحية واليوتيوب؛
  • واجهة مريحة ويمكن الوصول إليها باللغة الروسية.



يمكنك تحديد أي عدد من الصور لعرضها، وإعداد التحولات الأصلية بين الشرائح، وإضافة موسيقى خلفية ممتعة، وهذا ليس كل شيء! يتيح لك برنامج إنشاء عرض الشرائح استخدام تأثيرات الرسوم المتحركة في الفيديو، بفضل صورك "تنبض بالحياة" حرفيًا على الشاشة وتتسبب في فرحة صادقة لدى الجمهور. اختر مقدمات أنيقة للفيديو الخاص بك وأضف عناوين توضيحية لجعل الفيديو الخاص بك أكثر وضوحًا واكتمالًا.
فقط تخيل مدى الإعجاب الذي ستبدو عليه صورك في عرض الشرائح! ستكون قادرا على إنشاء أفلام حقيقية من الصور الفوتوغرافية، والشخصيات الرئيسية التي ستكون أنت وأحبائك. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى تنزيل برنامج لإنشاء مقاطع فيديو من الصور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتسليح نفسك بأفكار مثيرة للاهتمام والبدء في إنشاء عرض شرائح! اشعر وكأنك مخرج حقيقي مع برنامج PhotoSHOW PRO!

يمكنك تحميل برنامج PhotoSHOW PRO الإصدار 24.0 أدناه

يعد PhotoSHOW PRO أحد البرامج القليلة التي تسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو من صور ذات جودة احترافية دون أي جهد تقريبًا. إن القوالب الجاهزة ومحرر الشرائح المناسب والعديد من دروس الفيديو المتوفرة على موقع البرنامج تجعل إنشاء عرض الشرائح أمرًا ممتعًا!

27 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء