FreePrograms.me

بيكاسا شنومك


بيكاسا هو برنامج متعدد المنصات لأنظمة تشغيل سطح المكتب يُستخدم لتنزيل الصور وعرضها ومعالجتها وتنظيمها. سيكون التطبيق مفيدًا إذا كان لديك عدد كبير من الصور المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يقوم البرنامج بمسح القرص الصلب بأكمله أو المجلدات المحددة من قبل المستخدم، وفهرسة جميع الصور والرسومات وملفات الفيديو، وفرزها في ألبومات مرئية، منظمة حسب التاريخ، بحيث لا يمكن فقدان أي صورة. لا يتغير موقع الصور في نظام الملفات.
يتيح لك تطبيق مجموعة متنوعة من التأثيرات المرئية بنقرة واحدة، بالإضافة إلى إجراء التصحيحات باستخدام مجموعة كاملة من أدوات تحرير الصور - الاقتصاص، وتحسين الصورة، وإزالة العين الحمراء، وتسوية الصورة، والتصحيح اليدوي لدرجة حرارة اللون، والظلال، والتباين التلقائي التصحيح وتوازن الألوان والتشبع وما إلى ذلك.

يمكن الآن لعشاق التصوير الفوتوغرافي المتحمسين تحرير الصور باستخدام معلومات EXIF. تعرض هذه النافذة جميع بيانات الكاميرا المخزنة في ملف الصورة الأصلي - على سبيل المثال، طراز الكاميرا، وتاريخ التقاط الصورة، وما إذا تم استخدام الفلاش، وما إلى ذلك.
بالإضافة إلى كل هذا، يتيح لك التطبيق إضافة علامات للتعرف بصريًا على صورك المفضلة. يمكنك بعد ذلك تجميع الصور باستخدام هذه العلامات، وإنشاء ألبومات صور افتراضية.

قم بتنزيل بيكاسا 3.9.141 أدناه

يستطيع بيكاسا عرض أي صورة محددة على هيئة فسيفساء، مما يسمح لك بطباعة كل قطعة ودمجها في ملصق يمكن أن يكون أكبر بنسبة تصل إلى 1% من الصورة الأصلية. يمكن تحويل الصور إلى "فيلم" أو مجمعة، أو إنشاء عروض شرائح جميلة. 

30 يناير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء