FreePrograms.me

الخدمات عبر الإنترنت لمعالجة الصور


الطريقة الأكثر شيوعًا لمعالجة الصور الفوتوغرافية هي استخدام برامج تحرير الصور المختلفة. يوجد الكثير من هذه البرامج اليوم ويتم وصف الكثير منها على موقعنا. ولكن هناك طريقة أخرى أسرع لمعالجة الصور. يتكون من استخدام الموارد عبر الإنترنت التي تتيح لك العمل مع الصور بأي شكل من الأشكال متصفح حديث. وهذا ما سنتحدث عنه اليوم. هناك أيضًا الكثير من الموارد عبر الإنترنت لمعالجة الصور اليوم. وقد تم بالفعل عرض العديد منها على موقعنا. سنقوم باختيار مجموعة صغيرة من برامج تحرير الصور الأكثر ملاءمة عبر الإنترنت.

ربما تكون الخدمة عبر الإنترنت الأبسط والأكثر قابلية للفهم والملاءمة لمعالجة الصور هي محرر فوتوستارز. انه سهل الاستخدام. وتقع في http://fotostars.me.

يعد محرر الصور عبر الإنترنت Fotor أيضًا بسيطًا للغاية وبديهيًا. ما عليك سوى تحميل الصورة، والانتظار حتى يتم تحميلها على الموقع ومعالجتها. للمعالجة ستجد هنا الأدوات الأكثر شعبية. إذا كنت ترغب في استخدام هذه الخدمة، فأنت بحاجة إلى اتباع الرابط http://www.fotor.com/ru.

ومحرر صور آخر شائع للغاية على الإنترنت، والذي تم وصفه بالفعل على موقعنا، هو Avatan. كما أن واجهته سهلة الاستخدام وبديهية. وهنا ستجد أيضًا أدوات تحرير الصور الأساسية. تقع هذه الخدمة في https://avatan.ru. إذا كنت بحاجة إلى معالجة الصورة بسرعة، لكنك لا ترغب في تثبيت برامج خاصة، فاستخدم الخدمات عبر الإنترنت المقدمة في هذه المقالة.
20 سبتمبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 16:14
    محرر الصور العظيم. أضيق الحدود ولكن مع ميزات جيدة.