FreePrograms.me

خدمة ريتريكا عبر الإنترنت

Онлайн-сервис Retrica

تمت مراجعة برنامج Retrica بالفعل على موقعنا. يعد هذا محرر رسومات جيدًا جدًا ويتميز بوظائفه وسهولة استخدامه. لا يحتوي على الكثير من الميزات، ولكنه يحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها لتحرير الصور الأساسي. سنتحدث اليوم عن خدمة عبر الإنترنت مشابهة لـ برامج ريتريكا. تعد خدمة تحرير الصور عبر الإنترنت مناسبة للمستخدمين الذين لا يرغبون في تثبيت البرنامج على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الخاصة بهم. بعد كل شيء، مثل هذه الخدمة لا تشغل أي ذاكرة على نفس الكمبيوتر. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر و إنترنت مستقر.

من أجل استخدام وظائف خدمة Retrica عبر الإنترنت، عليك اتباع الرابط http://photoretrica.com. واجهة الموقع باللغة الإنجليزية، ولكن على الرغم من ذلك، كل شيء هنا واضح للغاية. بعد اتباع الرابط، سوف تحتاج إلى النقر على الزر الكبير "إبداء الأن".

ثم كل شيء أبسط. تحتاج إما التقط صورة باستخدام كاميرا الويب الخاصة بكأو قم بتحميل صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد تحميل الصورة، سوف تكون قادرا على تعديلها. للقيام بذلك، تحتاج إلى استخدام الأدوات الموجودة تحت الصورة. عند اكتمال المعالجة، سوف تحتاج إلى النقر على "حفظ". إذا كنت بحاجة إلى خدمة معالجة الصور عبر الإنترنت، فحاول استخدام تلك الموضحة في هذه المقالة.
28 يونيو 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:30
    لقد كنت أستخدم Retrika لتحرير الصور لفترة طويلة. وأحذرك أن الموقع لا يحتوي على اللغة الروسية.