FreePrograms.me

Fotostars هو محرر صور جيد


ماذا يفعل الناس على الشبكات الاجتماعية؟ بالطبع، الأغلبية تتواصل هنا. وتتاح لكل شبكة اجتماعية تقريبًا الفرصة لنشر صورك. التقاط الصورة ليس بالأمر الصعب، لكن معظم المستخدمين يفضلون معالجة الصور قبل نشرها. وبالطبع يتم استخدامها لمثل هذه الأغراض محرري الصور المختلفة. يوجد اليوم الكثير من البرامج المختلفة لتحرير الصور ومعالجتها. لكن هؤلاء الأشخاص الذين يريدون تحرير الصور على الفور لا يحتاجون إلى محرري صور محترفين. في مثل هذه الحالات، يكون من الأسهل استخدام خدمة عبر الإنترنت لنفس معالجة الصور وتحريرها، والتي ستنجح في أي متصفح حديث. سنتحدث عن إحدى هذه الخدمات اليوم.

Fotostars هو محرر صور مجاني على الإنترنت. باستخدام هذا المحرر، يمكنك معالجة أي صور عبر الإنترنت. تجدر الإشارة على الفور إلى أن محرر الصور هذا سهل الاستخدام للغاية ويحتوي على واجهة باللغة الروسية.

للبدء في استخدام محرر Fotostars، عليك اتباع الرابط http://fotostars.me. ثم سوف تحتاج إلى النقر على الزر الذي يقول "تعديل الصورة". بعد ذلك، سوف تحتاج إلى تحميل الصورة ويمكنك البدء في تحريرها.

لا يوجد شيء غير ضروري في محرر الصور Fotostars. لا يوجد سوى الأدوات الأساسية لمعالجة الصور هنا. على سبيل المثال، هنا يمكنك أن تجد تأثيرات مختلفةوإطارات ملونة ونقوش مشرقة وغير ذلك الكثير. لماذا تحتاج إلى محرر الصور هذا؟ هذا هو بالضبط نوع المحرر الذي سيكون مفيدًا إذا كان المستخدم يحتاج إلى معالجة صور سريعة وعالية الجودة في نفس الوقت.
22 أغسطس 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Эля
    1 يناير 2017 15:28
    نعم البرنامج رائع جدا يمكنك تحميله
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 13:52
    أحب برامج تحرير الصور التي لا تتطلب التثبيت.