FreePrograms.me

طرق إنشاء إعادة النشر على Instagram


يمكن إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى الشبكات الاجتماعية مثل Vkontakte، فيسبوك، Одноклассники و اخرين. لكن كل هذه الخدمات تركز على التواصل. إذا كنت تحتاج فقط إلى إظهار صورك الخاصة وإلقاء نظرة على صور الآخرين، فمن الأفضل لك استخدامها خدمة انستجرام. لقد اعتدنا جميعًا على وظائف الشبكات الاجتماعية الشعبية. على سبيل المثال، على شبكة التواصل الاجتماعي فكونتاكتي، من الممكن إعادة نشر أي منشور تقريبًا. تعد إعادة النشر فرصة لنسخ المواد (الصور والصوت والفيديو والتسجيل) إلى صفحتك. إذا كان كل شيء واضحًا في الشبكات الاجتماعية الشهيرة، فكل شيء على Instagram أكثر إرباكًا بعض الشيء.

هناك طريقتان لإعادة النشر على خدمة الانستقرام. دعونا ننظر إلى كليهما. بالنسبة للطريقة الأولى، عليك الذهاب إلى تطبيق Instagram الرسمي من هاتفك. افتح الصورة التي تريد إعادة نشرها ثم التقط لقطة شاشة للشاشة في الوقت الحالي.

ستظهر الآن لقطة الشاشة هذه في معرض الصور بهاتفك. كل ما عليك فعله هو نشر هذه الصورة في ملفك الشخصي على Instagram.

يمكنك استخدام التطبيق لإعادة النشر على Instagram. يمكنك تنزيل هذا التطبيق في متجر Google Play. يمكنك الكتابة في الطلب إما "إعادة النشر لـ Instagram" أو "إعادة النشر لـ Instagram". قم بتنزيل التطبيق الذي تفضله واستخدمه. مبدأ هذه التطبيقات بسيط جدا.

ويمكنك أيضًا إعادة النشر بطريقة أخرى. هذه الطريقة ملائمة لإعادة نشر مقاطع الفيديو على Instagram. تحتاج إلى فتح الفيديو والنقر على الزر تضمين. بعد ذلك، سيتم فتح نافذة تحتوي على معلومات حول العرض في شكل رمز تحتاج إلى نسخه ثم لصقه في الموقع الذي تريده. تناولت هذه المقالة جميع الطرق الحالية لإنشاء إعادة النشر على خدمة Instagram.
23 فبراير 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    4 ديسمبر 2023 22:13
    طرق جيدة جدا! عملت كل شيء! شكرًا لك! 
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 23:54
    شكرًا لك على مشاركتنا حيلًا رائعة لا يستطيع الجميع القيام بها.