FreePrograms.me

كيف يمكنني استعادة الحوار على شبكة فكونتاكتي الاجتماعية؟

Как можно восстановить диалог в социальной сети Вконтакте?

هناك الكثير من الشبكات الاجتماعية اليوم. لكن في روسيا تحظى شبكتان فقط من هذه الشبكات بشعبية كبيرة. نحن نتحدث عن الشبكات الاجتماعية مثل Vkontakte и Odnoklassniki.ru. وسيوافق الكثيرون على أن فكونتاكتي هي الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية في بلدنا. اليوم سنتحدث عن هذه الشبكة، أي سننظر في مسألة استعادة الحوار في هذه الشبكة. هناك مواقف عندما يقوم المستخدم بحذف المراسلات مع شخص معين بشكل متهور. لا يمكن تصحيح هذا الوضع إلا على الفور. بعد حذف رسالة على الشبكة الاجتماعية فكونتاكتي، سيظهر زر مع النقش "إعادة". هذا هو بالضبط ما تحتاج إلى الضغط عليه.
Как можно восстановить диалог в социальной сети Вконтакте?


ينصح العديد من المستخدمين باستخدام تطبيقات خاصة. ولكن في معظم الحالات، إما أن هذه التطبيقات لا تبرر بشكل عام المهام الموكلة إليها، أو أنها تسرق كلمات المرور وتسجيلات الدخول من الحسابات. لذلك، يمكن التخلص على الفور من هذه الطريقة لاستعادة الرسالة على شبكة التواصل الاجتماعي "فكونتاكتي".

هناك طريق آخر متبقي. هذه الطريقة بسيطة للغاية. كل ما عليك فعله هو أن تطلب من الشخص الذي حذفت المراسلات معه أن يرسل لك هذه المراسلات. والحقيقة هي أنه من خلال حذف المراسلات مع هذا الشخص، يتم حذفها فقط من جانبك. يحتفظ المستخدم الذي قمت بحذف مراسلاته بسجل الرسائل معك.

إذا لم يساعدك أي من هذا، فيمكنك الاتصال بخدمة دعم Vkontakte. هذه الخدمة يمكن أن تساعدك أيضا. وتذكر أيضًا أنك ربما قمت بربط بريدك الإلكتروني بحساب فكونتاكتي الخاص بك. إذا فعلت هذا، فستكون هناك رسائل كثيرة على البريد الإلكتروني الخاص بك. ناقشت هذه المقالة الطرق المثبتة فقط لاستعادة الحوارات على شبكة التواصل الاجتماعي فكونتاكتي.
15 نوفمبر 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ksenia_otvaga
    19 نوفمبر 2023 14:01
    مرحبًا، أريد أن أعرب عن امتناني العميق لك لأنك منحتني الفرصة لقراءة هذا المقال ومعرفة كيفية استعادة المراسلات مع صديقتي، لقد كانت عزيزة جدًا علي، لقد حذفتها عن طريق الخطأ، شكرًا جزيلاً لك. لقد استعادته! 
  2. ديسفيرتي
    ديسفيرتي
    4 ديسمبر 2023 20:13
    شكرا على النصائح الجيدة. أردت فقط أن أعرف كيفية استعادة المراسلات 
  3. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 09:58
    مقالة مفيدة جدا! تمكنا من استعادة الحوار!