FreePrograms.me

قائمة محاكيات الويندوز للاندرويد

يتمتع مستخدمو Windows بالعديد من المزايا مقارنة بمستخدمي البرامج الآخرين. هل من الممكن استخدام Windows على هاتفك الذكي؟ بالطبع! بعد قراءة هذه المقالة حتى النهاية، سيكون لديك معرفة لدى المستخدمين الواثقين ببعض أفضل برامج محاكاة Windows لنظام Android.



ستجد في مراجعتنا قائمة بأفضل برامج محاكاة Windows التي ستساعدك على الاستمتاع بالعمل مع إصدار Windows على جهاز Android الخاص بك.

محاكيات Windows لنظام Android هي برنامج أو برنامج. يساعد على تشغيل نظام التشغيل Windows على Android. ويتيح لك استخدام جميع ميزات Windows مثل Windows 98 وXP و7 و8.1 و10 على Android.



تحتاج أيضًا إلى مراعاة الصعوبات عند محاكاة نظام التشغيل Windows، لأنه يحتوي على نظام معقد للغاية. وهذا يعني أن محاكيات Windows أصبحت متاحة لتحسين أداء Windows على جهاز Android.



قائمة بأفضل محاكيات الويندوز لبرامج الأندرويد




توجد محاكيات Windows بأعداد كبيرة في تطبيقات متجر تطبيقات Google، ولكن العثور على محاكي دقيق لنظام Windows أمر صعب للغاية. ومع ذلك، فقد ذكرنا بالفعل أفضل محاكي Windows لنظام Android. هذه المحاكيات أو المحاكيات بسيطة وفعالة في التشغيل. وبالتالي، اختر وفقا لاحتياجاتك.



نبيذ




ربما يكون Wine هو محاكي Windows الأكثر شيوعًا الذي يمكنك العثور عليه لنظام Android. إنه مشروع مفتوح المصدر بدأ بـ Wine 3.0، متبوعًا بـ Wine 4.0، 5.0. اليوم لديك الفرصة للعثور على أحدث إصدار متاح، أي Wine 7.0,7,9،XNUMX،XNUMX.
يمكن تنزيل Wine 7.0 من بعض مواقع الويب مثل موقع Wine أو APK Mirror. هذا الإصدار متاح لمعالجات x86 و ARM. وبالتالي، يمكنك تشغيل كل من Windows 32 بت و64 بت على المحاكي.


هذا هو أفضل محاكي Windows لنظام Android لأنه يسمح لك بتشغيله ألعاب الكمبيوترتلك التي أردت. ومع ذلك، قد تواجه بعض القيود عند محاولة تشغيل أي شيء على هذا المحاكي. ولكن مع كل تحديث، يصبح هذا التطبيق أفضل من أي وقت مضى.



محاكي الكمبيوتر ليمبو



بفضل Limbo، لديك الآن القدرة على محاكاة Windows على هاتفك. ويمكنك أيضًا تشغيل تطبيقات Windows عليه بكل سهولة. على أية حال، فهو غير مناسب للإصدارات الأقدم من نظام التشغيل Android حيث قد يتعطل نظام التشغيل. يتيح لك هذا المحاكي محاكاة نظام التشغيل Windows 7,8.1،10 ​​وXNUMX على جهازك.


وبالتالي، يُنصح باستخدام هاتف ذكي متطور لهذا المحاكي. على الرغم من أن هذا التطبيق غير متوفر على متجر Google Play. ولذلك قمنا بتوفير رابط لتحميل تطبيق محاكي Limbo https://disk.yandex.ru/d/GNNcaCNTKOOIZQ.



فوز 98



إذا فاتتك نظام التشغيل Windows 98 الأساسي وترغب في استعادة الحنين إلى الماضي. ثم يمكن أن يساعدك جهاز محاكاة Win 98 كثيرًا. تصفح الإنترنت، وارسم بالطلاء، وقم بتشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو ويندوز ميديا ​​بلايرالعب ألعابًا مثل Solitaire Solitaire وSpider Solitaire واستخدمها محرري النصوص. وبالتالي، يمكنك أن تسترجع كل ذكريات طفولتك مع هذه المحاكاة.


مثل أجهزة المحاكاة الأخرى، تحصل على مؤشر ماوس للتحكم في التطبيق. وكذلك أيقونة لوحة المفاتيح في الزاوية اليمنى والتي يمكن فتحها بالضغط عليها.



JPCSIM



JPCSIM هو جهاز محاكاة كمبيوتر يساعدك على تثبيت Windows على هاتفك الذكي. يتكون هذا التطبيق من إصدارات مختلفة من Windows، بدءًا من MS-DOS وحتى Windows 7. ويمكن استخدام برنامج Paint وWindows media player والعديد من برامج الكمبيوتر الأخرى كوظائف. يمنحك استخدام JPCSIM تجربة حقيقية لنظام التشغيل Windows. علاوة على ذلك، يدعم هذا التطبيق لغات مختلفة مثل الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية.


يستغرق التمهيد إلى سطح المكتب ما يقرب من 10 إلى 15 ثانية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على ماوس ولوحة مفاتيح على الشاشة لتحل محل الماوس الحقيقي.



محاكي بوش



Bochs Emulator هو محاكي Pentium PC لأجهزة Android. إنه مصدر مفتوح محمول للغاية (x32) IA-86 مكتوب بلغة c++. يشتمل هذا المحاكي على معالج Intel x86 وBIOS المخصص وأجهزة الإدخال/الإخراج العادية. تم تصميم Bochs للعمل مع أنظمة تشغيل متعددة مثل Linux وWindows وDOS. إنه يعمل كجهاز داخل جهاز حيث يمكنك إدارة البرنامج بالإضافة إلى أنظمة تشغيل مختلفة.


هل تتساءل كيف يعمل هذا على Android بدون الماوس ولوحة المفاتيح؟ حسنًا، الأمر بسيط، بعد تثبيت هذا التطبيق، سيقوم Bochs على الفور بمحاكاة لوحة اللمس باستخدام أزرار الماوس اليمنى/اليسرى. بالإضافة إلى ذلك، ستظهر لوحة المفاتيح على الشاشة عند بدء البحث عن مواقعك المفضلة.



Win7 سيمو



Win7 Simu هو أيضًا جهاز محاكاة يمكن استخدامه لنظام التشغيل Windows 7. وكما نعلم، توقفت Microsoft عن دعمه نوافذ 7. ومع ذلك، فإن شعبية Windows 7 لم تتضاءل أبدًا. بمجرد تثبيت التطبيق، سيتم نقلك إلى شاشة التحميل ثم إلى واجهة مستخدم Windows.


يشتمل هذا التطبيق على سطح مكتب تفاعلي وألعاب كلاسيكية مثل Minesweeper وPurble Place. وابحث في الانترنت إنترنت إكسبلورر يعمل بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديث Win7 simu بانتظام لتحسين الأداء.



ويندوز 7 بو محاكي




Windows 7 PO Simulator هو جهاز محاكاة آخر يمكنه إعادة نظام التشغيل الأكثر كفاءة. تتضمن كل هذه الميزات دعم اللمس الكامل، وواجهة Windows، وInternet Explorer، وما إلى ذلك. على الرغم من أنها نسخة طبق الأصل من نظام التشغيل Windows 7 وقد تواجه مشاكل مختلفة أثناء العمل عليها. ومع ذلك، يمكنك تجربتها ومعرفة الجديد في هذه المحاكاة.


ويندوز 98 بو محاكي




مثل أجهزة المحاكاة الأخرى، تم تخصيص جهاز محاكاة Windows 98 PO بالكامل ليمنحك تجربة Windows 98 الكاملة. وهنا يمكنك تصفح الإنترنت، أو لعب لعبة السوليتير، أو الرسم، أو حتى استخدام المفكرة لتدوين ما يدور في ذهنك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على خلفيات مخصصة ودعم USB لأجهزة الماوس. لقد واجه بالتأكيد بعض الانتقادات، ولكن مع المزيد من التحديثات نأمل أن يتحسن.

23 مايو 2022 6
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    17 نوفمبر 2023 22:36
    مقالة مفيدة عن المحاكيات، لقد قرأتها بالفعل وتفاجأت بوجود الكثير منها المختلفة
  2. ahlov
    ahlov
    3 ديسمبر 2023 16:52
    المقال ساعدني كثيرا! شكرا لهذا المقال جيدة! 
  3. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 16:13
    مجموعة رائعة من المحاكيات في هذه المقالة، شكرًا
  4. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 21:24
    قائمة ممتازة من المحاكيات لنظام Android، كل شيء على ما يرام، شكرًا لك
  5. المزيدالنمس
    المزيدالنمس
    10 يناير 2024 00:53
    مفيد ورائع لم أكن أعرف عن بعض المحاكيات، مقال مفيد