FreePrograms.me

متصفح Mozilla Firefox لهواتف الأندرويد

Браузер Mozilla Firefox для телефона на ОС Android

اليوم، تأتي الهواتف الحديثة مع مجموعة واسعة من البرامج، والهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ليست استثناء. لقد تم إصدار العديد من البرامج لهم ويتم تطوير المزيد منها يوميًا. اليوم سوف ننظر إلى شعبية كبيرة متصفح موزيلا فايرفوكس، والتي يمكن استخدامها على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android. تمت مراجعة هذا المتصفح بالفعل على موقعنا، ولكن لأجهزة الكمبيوتر. يتمتع متصفح Mozilla Firefox لنظام Android بنفس الإمكانيات تقريبًا.

الشيء الأكثر ملاءمة في هذا المتصفح هو أنه يمكن مزامنته مع إصدار الكمبيوتر. وهذا يعني أن متصفح Mozilla Firefox الخاص بهاتفك سيكون به نفس كل شيء الموجود في جهاز الكمبيوتر الخاص به. إنها مريحة للغاية.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذا الإصدار من المتصفح يركز على حماية البيانات الشخصية. للقيام بذلك، يحتوي المتصفح على عدد من الأدوات عالية الجودة. على سبيل المثال، هذه ميزات مثل إلغاء الاشتراك في التتبع، وخدمة الويب للضيوف، تصفح خاص وأكثر بكثير. وبالطبع يمكنك الإضافة إلى متصفح Firefox للجوال الإضافات المختلفة والتمديدات. يحتوي إصدار الهاتف من Mozilla Firefox على الكثير من الإمكانيات. قم بتنزيله من الرابط أدناه وانظر بنفسك.

تحميل موزيلا فايرفوكس للاندرويد مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي https://www.mozilla.org/ru/firefox/android/
19 سبتمبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 16:13
    ولماذا أستخدم ياندكس بحق الجحيم إذا كان بإمكاني تثبيت موزيلا على هاتفي...