FreePrograms.me

يعد Mobo Market بديلاً جيدًا لمتجر Play Market

Мобо Маркет - неплохая альтернатива магазину Play Market

الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android هي الأكثر شعبية اليوم. ما رأيك أن معظم المستخدمين يستخدمون الهواتف الذكية الحديثة؟ بالطبع للتواصل، أي لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل والتواصل على الشبكات الاجتماعية وما إلى ذلك. لكن نسبة كبيرة من المستخدمين يستخدمون هواتفهم أيضًا للترفيه. الهواتف الذكية الحديثة اليوم مليئة بمجموعة متنوعة من الألعاب والتطبيقات. وهناك مديرو تطبيقات خاصون يمكنك من خلالهم تنزيل هذه الألعاب والتطبيقات. المدير الأكثر شهرة لهذه الأغراض هو خدمة جوجل بلاي. ولكن هناك خدمات ومديرين آخرين سيسمحون لك بتنزيل التطبيقات والألعاب على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android.

Mobo Market هو مجرد واحد من هؤلاء. يضع المطورون هذا التطبيق كمدير كامل المواصفات يسمح لك بتنزيل العديد من التطبيقات على نظام التشغيل Android.

موقف المستخدمين تجاه هذا المدير غامض للغاية. يقارنها معظمهم بخدمة Play Market. يعتقد بعض الناس أن Mobo Market ليس أقل شأناً بأي حال من الأحوال، بل إنه في بعض الأماكن يتفوق على Play Market، بينما يعتقد البعض الآخر عكس ذلك تمامًا.

ستجد في موبو ماركت العديد من الألعاب والبرامج المجانية. ستسعد أيضًا بالواجهة الواضحة جدًا. جميع التطبيقات هنا مقسمة إلى مدفوعة ومجانية. وهناك أيضًا أفضل التطبيقات المختلفة هنا. ستجد هنا بحثًا داخليًا يمكنك من خلاله العثور على التطبيق الذي تحتاجه. تجدر الإشارة إلى أن كل هذا موجود أيضًا في Play Market. إذا سئمت من Play Market وترغب في استخدام مدير جديد لتنزيل التطبيقات، فجرب تطبيق Mobo Market. يمكن تنزيل مدير تطبيقات Mobo Market على هاتف يعمل بنظام التشغيل Android وعلى جهاز كمبيوتر.

تحميل موبو ماركت مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.mobomarket.net/
29 يونيو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:31
    حقًا ليس بديلاً سيئًا للبرامج المماثلة لتثبيت التطبيقات.