FreePrograms.me

HobDrive - كمبيوتر داخلي لسيارتك

HobDrive - бортовой компьютер для вашего автомобиля

أنظمة التشغيل مجهزة الهواتف الذكية الحديثة، هناك عدد قليل. ليس هناك أي معنى لإدراجهم، لأن الجميع على دراية بهم بالفعل. لا يمكننا إلا أن نلاحظ مرة أخرى أن الأجهزة التي تعمل بنظام Android هي من بين الأجهزة الأكثر شعبية اليوم. تم إنشاء مجموعة متنوعة لا تصدق من التطبيقات المختلفة ويتم إنشاؤها لهم، واليوم سنتحدث عن أحد التطبيقات لنظام التشغيل هذا. البرنامج اسمه HobDrive. إنه كمبيوتر قوي على متن السيارة. سيعرض لك البرنامج معلومات مفصلة عن حالة سيارتك. كل ما عليك فعله هو توصيل هاتفك بالبرنامج المثبت على سيارتك. يتم ذلك باستخدام محول ELM327 USB Obd II.

جميع قراءات مستشعرات السيارة، والتشخيص المتقدم للمحرك، وقياسات الطاقة، وكمبيوتر متقدم على متن الطائرة، وحساب استهلاك الوقود - هذا ليس سوى جزء صغير من القدرات التي يخفيها برنامج HobDrive. سيتم عرض جميع المعلومات على هاتفك الذكي.

HobDrive متوافق مع جميع السيارات الحديثة تقريبًا. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هناك نسخة مدفوعة ومجانية من هذا البرنامج. لا تحتوي النسخة المجانية على كافة الميزات، ولكن بمجرد تجربتها، سوف ترغب في شراء النسخة الكاملة من HobDrive. إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز كمبيوتر جيد على متن سيارتك، فقم بتنزيله في متجر Google Play امتلاك برنامج HobDrive. يمكنك تنزيله من الرابط أدناه.

تحميل برنامج هوب درايف مجانا


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي
29 مارس 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. الطين
    6 ديسمبر 2023 10:41
    برنامج مفيد للغاية لسائقي السيارات، فهو عبارة عن كمبيوتر كامل على متن السيارة. برامج مفيدة.
  2. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:36
    كمبيوتر جيد جدًا على متن الطائرة! عظيم للسيارة! أنا استخدامها في كل وقت! 
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:08
    يُظهر هذا التطبيق سرعة السيارات بشكل مثالي ويُظهر أيضًا جميع خصائص السيارة