FreePrograms.me

برنامج اتصال WPS

Программа WPS Connect

أولا، يمكن شراء هذه الهواتف بتكلفة ليست مرتفعة للغاية. وثانيا، الهواتف الذكية الحديثة المستندة إلى Android متعددة الوظائف للغاية. ليس من الصعب تخمين أنه يوجد اليوم الكثير من البرامج التي تم إنشاؤها لهذه الهواتف. واليوم سنتحدث عن برنامج مثير للاهتمام لهذه الفئة من الهواتف. البرنامج يسمى WPS Connect. الغرض الرئيسي من هذا البرنامج هو مساعدتك على الاتصال لشبكات الواي فايالتي تم تمكين WPS فيها. باستخدام تطبيق WPS Connect، يمكنك التحقق من عدم حصانة جهاز التوجيه، على سبيل المثال، إذا كان لديه كلمة مرور قياسية.

يمكنك أيضًا التحقق من جهاز التوجيه الخاص بك باستخدام هذا البرنامج. إذا كان البرنامج يستطيع تخمين كلمة المرور بسهولة، فمن المستحسن تغيير كلمة المرور على جهاز التوجيه الخاص بك.

حسنًا، من السهل تخمين أنه باستخدام برنامج WPS Connect، يمكنك تحديد كلمات مرور لنقاط وصول Wi-Fi المغلقة. العمل مع البرنامج بسيط للغاية. تحتاج إلى تشغيله، ثم الانتظار حتى يعرض قائمة بالاتصالات اللاسلكية. بعد ذلك قم بالضغط على أي شبكة وسيبدأ البرنامج بتخمين كلمة المرور. يمكنك تحميل برنامج WPS Connect مباشرة من موقعنا. لكن لا تنس أن نسبة نجاح تخمين كلمة المرور لهذا البرنامج صغيرة.

قم بتنزيل WPS Connect مجانًا


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي
12 ديسمبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 00:50
    تم تحميل البرنامج بسرعة! كل شيء يعمل دون تأخير! لا فيروسات!