FreePrograms.me

Lightworks 2023.2.0.15168 تحديث

هل تريد إنشاء مقاطع فيديو بجودة الاستوديو؟ ما عليك سوى تنزيل Lightworks باللغة الروسية مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بإبداع غير محدود. البرنامج الذي تم فيه تحرير أفلام هوليوود الشهيرة مثل Pulp Fiction وMoulin Rouge وThe Wolf of Wall Street، متاح اليوم لأي شخص لديه خبرة قليلة على الأقل في العمل مع محرري الفيديو.
محرر فيديو مع مجموعة رائعة من الوظائف المتنوعة، بما في ذلك مزامنة الفيديو والصوت بسرعة عشوائية، وتشغيل متعدد القنوات، وتطبيق تأثيرات متنوعة، ودعم الفيديو بدقة SD وHD و2K بتنسيقات DPX وRED، ودعم الأجهزة لتسريع مهام الحوسبة وأكثر من ذلك بكثير.
برنامج تحرير فيديو مثير للاهتمام وقوي، مثالي للتحرير غير الخطي. بالإضافة إلى الحجم الكبير للملف القابل للتنفيذ، يمكنك الحصول على العديد من الوظائف المفيدة، على سبيل المثال، يمكنك مزامنة الفيديو والصوت بالسرعة التي تحتاجها، ويمكنك تطبيق التأثيرات، والعمل مع مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة.

بالطبع، يجب أن يكون هذا البرنامج مثاليا لتحرير الفيديو، ما عليك سوى معرفة ذلك، لأنه لا يوجد دعم روسي، لذلك لا يمكن للجميع العمل معه بسهولة. أود أن أشير إلى أنه يمكن توسيع مجموعة القدرات الغنية بالفعل باستخدام المكونات الإضافية. الميزة الكبيرة لـ Lightworks هي القدرة على العمل في مشروع واحد مع مستخدمين آخرين.
عندما تبدأ لأول مرة، ستحتاج إلى التسجيل على موقعهم الإلكتروني، وبعد ذلك سيتم إرسال خطاب إلى بريدك الإلكتروني، ثم يمكنك الذهاب إلى القائمة الرئيسية وبدء العمل.
تم تصميم Lightworks لتحرير مقاطع الفيديو الاحترافية. يحتوي البرنامج على عدد كبير من المؤثرات المرئية المثبتة مسبقًا وإعدادات الألوان المتقدمة ومجهز بمجموعة ضخمة من التحولات المتحركة بين الإطارات. يتيح لك النظام غير الخطي دمج تنسيقات الرسوم والفيديو والصوت والرسوم المتحركة في مقاطع الفيديو.
لا يمكن أن يسمى Lightwork برنامجًا بسيطًا - فالواجهة مربكة تمامًا، علاوة على ذلك، فهي سكانها ينالون الجنسية الروسية جزئيًا فقط. 
الوظيفة الرئيسية لبرنامج Lightworks هي تحرير الفيديو. وبطبيعة الحال، يحتوي البرنامج على الكثير من الوظائف، بما في ذلك تلك الخاصة بتصحيح الصور وتطبيق التأثيرات، ولكن الملف الشخصي الرئيسي للبرنامج هو التحرير. يمنح العمل مع الجدول الزمني للمشروع التحكم الكامل في المواد - الإدراج والحذف والتعبئة وعدد من التغييرات لأي جزء من الأجزاء، وما إلى ذلك. بالطبع، يعمل سحب وإسقاط المواد ووسائل الراحة الأخرى هناك.

يتيح لك البرنامج استخدام مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة وبخصائص تقنية مختلفة داخل مشروع واحد. يمكن وضع مقاطع فيديو مختلفة تمامًا على نفس الجدول الزمني للمشروع. بالإضافة إلى تحرير الفيديو، يدعم البرنامج العمل مع الصوت.
يعد التعاون في المشروع ميزة أخرى لـ Lightworks. من الممكن أن يعمل عدة مستخدمين في مشروع واحد مع إمكانية التمييز بين حقوق تنفيذ العمليات.

الملامح الرئيسية لبرنامج Lightworks:

  • قدرات تحرير واسعة النطاق؛
  • واجهة مستخدم موجهة للكائنات مع وحدة تحكم الأجهزة.
  • دعم التنسيقات وبرامج الترميز المختلفة (AVI، وQuickTime، وMXF، وDPX، وRED R3D، وDV، وDVCPRO HD، وXDCAM HD، وDNxHD، وProRes، وما إلى ذلك)؛
  • مزامنة الفيديو والصوت بسرعة تعسفية؛
  • تحرير متعدد الكاميرات مع عدد غير محدود من المصادر ومخرجين SDI للمراقبة؛
  • دعم البرنامج المساعد.
  • توافر تأثيرات مختلفة للفيديو والصوت.
  • القدرة على التعاون في المشاريع؛
  • دعم يونيكود وأكثر من ذلك بكثير.

تم تصميم الإصدار المجاني من Lightworks للمستخدم المنزلي - فهو يسمح لك بتنفيذ كافة أعمال التثبيت الأساسية. القيود - القدرة على حفظ مقاطع الفيديو فقط عن طريق التصدير إلى وسائل التواصل الاجتماعي. الشبكات وليس أعلى دقة. النسخة المدفوعة تستهدف المحترفين وتتضمن الوظائف الكاملة.

يمكنك تنزيل إصدار Lightworks 2023.2.0.15168 مجانًا أدناه

واجهة بديهية وإمكانيات تحرير متعددة الاستخدامات ومتوافقة مع تنسيقات فيديو متعددة لأنني أقوم بتحرير المقاطع من هاتفي والكاميرا في نفس الوقت. ويمكنه أيضًا العمل مع أنظمة التشغيل المختلفة مثل Windows وMac وLinux OS، لذلك لا أواجه أي مشاكل في تغيير الأجهزة.

04 يوليو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء