FreePrograms.me

فيديو - التثبيت 19.0

VideoMONTAZH هو برنامج بسيط ولكنه عملي للغاية لتحرير مقاطع الفيديو. يتفوق المحرر الروسي في كثير من النواحي على نظرائه الأجانب. يحتوي محرر الفيديو على مجموعة من الأدوات الأساسية لمعالجة الفيديو وهو مثالي للمبتدئين في هذا العمل.
أحد برامج تحرير الفيديو القليلة التي تسمح للمستخدمين المبتدئين بتحرير مقاطع الفيديو الأولى الخاصة بهم بشكل كامل.

يحتوي البرنامج على هيكل عمل يمكن الوصول إليه خطوة بخطوة وبرنامج تعليمي مدمج عبر الإنترنت مع شرح تفصيلي لأدوات البرنامج ووظائفه. يضاف إلى ذلك مكتبة كبيرة من التأثيرات المرئية والرسومية التي يمكن إدراجها في مقطع فيديو ببضع نقرات فقط. يدعم VideoMONTAZH جميع تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة: AVI، وMKV، وMOV، وما إلى ذلك. ويتيح لك البرنامج العمل مع النص، وإنشاء عناوين وتسميات توضيحية لمقاطع الفيديو. باستخدام VideoMONTING، يمكنك تسجيل الفيديو النهائي مباشرة على القرص، أو أي وسائط خارجية، أو تصدير الفيديو مباشرة إلى Youtube أو الشبكات الاجتماعية. لن تسمح اللغة الروسية البديهية للمستخدمين بالارتباك في البرنامج، وستكون الإرشادات خطوة بخطوة والعديد من الإعدادات المسبقة الجاهزة للتصدير قادرة على التعامل مع أي مهمة للمستخدم.
يتيح لك VideoMONTING ضبط المسارات الصوتية والعمل مع الصوت بشكل عام. علاوة على ذلك، يدعم البرنامج العمل مع الكروماكي. لن يكون قطع الخلفية أو استبدالها بأي خلفية أخرى أمرًا صعبًا، وذلك بفضل مطالبات الأداة المساعدة نفسها. يمكن أن يصبح VideoMONTAGE مساعدًا لا غنى عنه في إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة حتى بدون معرفة البرنامج وهو رائع لتحرير مقاطع الفيديو البسيطة والقص ومقاطع الفيديو التدريبية وعروض الشرائح وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير سرعة الفيديو، ويمكنك أيضًا قص جزء معين من مقطع الفيديو. علاوة على ذلك، يمكنك تدوير الفيديو بمقدار 90 درجة، في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة. إذا لم يكن الفيلم الخاص بك جاهزًا تمامًا بعد، فيمكنك حفظه كمشروع مسمى ومواصلة إنشائه في أي وقت آخر يناسبك. عندما يصبح الفيلم جاهزًا أخيرًا، يمكنك حفظه كفيديو AVI، ويمكنك أيضًا تحديد الجهاز المحدد الذي تريد حفظه عليه، وسيقوم البرنامج نفسه بتحديد التنسيق المطلوب له. 

يمكنك تنزيل برنامج الفيديو - التثبيت الإصدار 19.0 أدناه

من خلال تنزيل محرر فيديو باللغة الروسية مجانا، ستتمكن من حل المشكلات المنزلية والتجارية. المحرر مناسب لجميع مجموعات المستخدمين.


22 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء