FreePrograms.me

VideoMONTAZH - محرر فيديو لمعالجة الفيديو عالي الجودة في المنزل

ВидеоМОНТАЖ - видеоредактор для качественной обработки видео в домашних условиях

خدمة الفيديو الأكثر شعبية اليوم هي، بطبيعة الحال، خدمة يوتيوب. يمكنك العثور على مقاطع فيديو على المستوى الاحترافي والهواة. على الرغم من أنه لا يستطيع الجميع إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة، إلا أنه يمكن للجميع تقريبًا إنشاء مقاطع فيديو على مستوى الهواة. يكفي تصوير مواد فيديو جيدة واستخدام برنامج خاص يسمى محرر الفيديو. تجدر الإشارة على الفور إلى أنه تم إنشاء العديد من البرامج من هذا النوع اليوم. سنتحدث اليوم عن برنامج مشهور إلى حد ما يسمى Video Montage.

هذا البرنامج مناسب لأولئك المستخدمين الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو جيدة وحتى أفلام، ولكن دون الخوض في كل تعقيدات تحرير الفيديو. برنامج VideoMONTAZH متعدد الوظائف ومريح للغاية محرر فيديو مناسب.

ماذا يمكنك أن تفعل في برنامج VideoMONTAZH؟ من حيث المبدأ، كل شيء هو نفسه كما هو الحال في برامج تحرير الفيديو الأخرى. ولكن هنا ستقضي وقتًا أقل بكثير في إنشاء نفس الفيديو. على سبيل المثال، لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لإنشاء فيديو جيد من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى.

وفقًا للمطورين، يحتاج المستخدم فقط إلى إكمال 5 خطوات لإنشاء فيديو عالي الجودة. وإذا حكمنا من خلال العديد من تعليقات المستخدمين الإيجابية، فإن الأمر كذلك.

ستجد في برنامج VideoMONTAZH جميع الأدوات اللازمة مباشرة لتحرير الفيديو. بفضل واجهة البرنامج البسيطة، فإن إضافة مقاطع الفيديو إليه أمر سهل للغاية. تتيح لك أدوات تحرير الفيديو إضافة انتقالات إبداعية ومجموعة متنوعة من التأثيرات إلى الفيديو الخاص بك.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن برنامج VideoMONTAZH يعمل مع جميع تنسيقات الفيديو الحديثة تقريبًا. وهنا توجد نقطة مثيرة للاهتمام للغاية: محرر الفيديو هذا قادر على تجميع مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة معًا.

كما هو الحال مع معظم البرامج المماثلة، يحتوي محرر الفيديو VideoMONTAZH على العديد من الأدوات لتحرير مقاطع الفيديو. ستجد هنا العديد من المرشحات و تأثيرات الصوروأدوات متنوعة لتحسين جودة الفيديو وغير ذلك الكثير. إذا كنت بحاجة إلى محرر فيديو فعال ومتعدد الوظائف، ولكن في نفس الوقت بسيط ومفهوم، فإن برنامج VideoMONTAZH مثالي لهذه الأغراض.

تحميل فيديومونتاج مجانا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://amspark.ru/VideoEditor.exe
16 يوليو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:50
    لقد كان اكتشاف تحرير الفيديو تحديًا كبيرًا، لكنه كان يستحق ذلك.