FreePrograms.me

لا توجد إشارة على تلفزيون Tricolor TV - ماذا تفعل؟

Нет сигнала на Триколор ТВ - что делать?

وبطبيعة الحال، تعطى الأولوية اليوم للقنوات الفضائية. واحدة من هذه القنوات الفضائية الرقمية Tricolor TV. باختصار، هذا تلفزيون فضائي عالي الجودة ومتنوع إلى حد ما. كما أن تكلفة Tricolor TV معقولة للغاية. ولكن هنا أيضاً هناك أخطاء وإخفاقات. وسوف نقوم الآن بدراسة واحدة من هذه. هذا الخطأ شائع للغاية ويتكون مما يلي: عند تشغيل التلفزيون، تظهر الرسالة "لا توجد إشارة" على شاشته. قد يكون هناك عدة أسباب لهذا الخطأ. في أغلب الأحيان، تظهر هذه الرسالة عندما يكون طبق القمر الصناعي معيبًا أو موالف التلفزيون متصل بشكل غير صحيح بالتلفزيون.

غالبًا ما تظهر رسالة "لا توجد إشارة" أثناء سوء الأحوال الجوية. في هذه الحالة، تحتاج فقط إلى الانتظار حتى انتهاء هذا الطقس.

قد تفشل إعدادات النظام أيضًا. في هذه الحالة، يمكنك تحديث الإعدادات بنفسك. للقيام بذلك، انتقل إلى القائمة الرئيسية، ثم حدد وانقر فوق العنصر "تلفزيون ثلاثي الألوان". بالنقر على هذا الزر، سيتم تمكين تحديث إعدادات وقنوات الفضائيات الخاصة بك. بمجرد اكتمال التحديث، يجب أن يعمل كل شيء.

يمكن أن يحدث خطأ من هذا النوع في حالة تلف الاتصال. يمكنك أيضًا التحقق من ذلك بنفسك. للقيام بذلك، تحتاج إلى التحقق من اتصال الكابل بين الهوائي وجهاز الاستقبال. لن يكون من غير الضروري التحقق من سلامة الكبل على طول قسم الاتصال بأكمله.

إذا لم يساعدك أي مما سبق، فأنت بحاجة إلى تغيير الموقع هوائي التلفزيون. يمكن أن تحدث أخطاء من هذا النوع بسبب مشاكل الهوائي. يجب أن يتم ذلك بالتساوي وبعناية. تحتاج إلى تغيير موقع الهوائي تدريجيًا بمقدار 1-2 سم والاحتفاظ به في كل موضع لمدة 5 ثوانٍ على الأقل. يجب أن يتم ذلك حتى تظهر الصورة على قناة معلومات Tricolor. لقد ألقينا نظرة على الطرق الأكثر شيوعًا التي ستساعدك إذا كنت تستخدم القنوات الفضائية Tricolor TV وتظهر الرسالة "No Signal" على شاشة التلفزيون.
18 سبتمبر 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    4 ديسمبر 2023 12:05
    لقد أرسلت هذا المقال إلى والدي، وهو ذو ثلاثة ألوان، وأحيانا تختفي الإشارة.
  2. نيكيتا2613
    نيكيتا2613
    6 ديسمبر 2023 11:39
    شكرا جزيلا، لقد قمت بحل مشكلتي مع التلفزيون ثلاثي الألوان 
  3. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 16:11
    كم عانيت مع الالوان الثلاثة حتى وجدت هذا المنشور!