FreePrograms.me

صنع هوائي للتلفزيون محلي الصنع

Делаем самодельную антенну для телевизора

الأكثر شعبية اليوم هو الفضائيات. إنه ذو تكلفة منخفضة وجودة ممتازة ومجموعة كبيرة من القنوات. ولكن مع ذلك، يستخدم الكثير من الناس خدمات التلفزيون التناظرية. هذا هو التلفزيون الذي تنتقل إشارته عبر هوائي تلفزيون عادي. هذا التلفزيون وهذا ينطبق بشكل خاص في الريف. توافق على أنه إذا كنت تقضي 2-3 أشهر سنويًا في منزلك الريفي، فلن ترغب في تثبيت القنوات الفضائية عليه. الخيار الأفضل هو التلفزيون التناظري. علاوة على ذلك، يمكن صنع هوائي تلفزيوني لهذا التلفزيون يدويًا.

سنتخذ أبسط طريق ونوضح لك كيفية صنع هوائي على شكل ماسة. يبدو هذا الهوائي بسيطًا للغاية، لكنه يلتقط الإشارة بشكل جيد. هذا هو ما ينبغي أن تبدو.
Делаем самодельную антенну для телевизора


يمكن صنع الماس للهوائي من سلك سميك. سوف تتطلب كل ماسة حوالي 180 سم من الأسلاك. تحتاج إلى ثني مثل هذا السلك بحيث يبلغ طول كل جانب من المعين 45 سم.

يمكنك ربط الماستين الناتجتين باللحام، أو يمكنك استخدام المثقاب. يعد القيام بكل هذا عن طريق اللحام أكثر ملاءمة. ولكن إذا لم يكن هناك، فمن الأفضل أن تتسطح المكان الذي تعلق فيه الماس ثم ربطها فقط بمسامير ولوحة حديدية صغيرة.

تحتاج إلى توصيل مضخم هوائي بشريط التوصيل، والذي يمكن لفه من هوائي قديم أو شراؤه من متجر. لحسن الحظ أنها غير مكلفة. لإنهاء كل شيء، تحتاج إلى طلاء الهوائي بأكمله. سيؤدي ذلك إلى منع دخول الرطوبة إلى نقاط اتصال الهوائي.


ما المتبقي ليتم إنجازه؟ بالطبع، قم بتوصيل كابل التلفزيون بمكبر الصوت. ثم قم بتثبيت الهوائي على الناهض الخاص، والذي سيحتاج لاحقا إلى تثبيته في مكان مناسب لك. يمكنك صنع هوائي التلفزيون بنفسك. للقيام بذلك سوف تحتاج إلى القليل من الصبر ونفس القدر من الوقت.
23 أكتوبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. نيكيتا2613
    نيكيتا2613
    6 ديسمبر 2023 11:37
    رائع، لم أكن أعتقد أنه من الممكن صنع هوائي محلي الصنع بهذه السهولة
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 20:02
    اتضح أن الأمر ليس بالصعوبة التي تصورتها.