FreePrograms.me

كيفية تثبيت الإصدار القديم من متصفح ياندكس

Как установить старую версию Яндекс.Браузера

تقوم كل شركة مصنعة للمتصفح الحالي بإصدار تحديثات بانتظام، والتي قد لا ترضي المستخدمين دائمًا. على وجه الخصوص، يخضع Yandex.Browser بانتظام لتغييرات كبيرة، وإذا لم تعجبك، فلديك الفرصة لتثبيت إصدار قديم من متصفح الويب هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية إرجاع الإصدار القديم من Yandex.Browser



سننظر أدناه في عدة طرق لإعادة الإصدار القديم من Yandex.Browser.

يرجى ملاحظة أن استخدام إصدار أقدم من متصفح الويب يقلل بشكل كبير من أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا أمكن، استخدم أحدث الإصدارات من متصفح الويب هذا، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان أقصى قدر من الأمان لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والمعلومات السرية.


الطريقة الرابعة: استعادة النظام



إذا سبق لك استخدام إصدار قديم من متصفح Yandex على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن بعد فترة من الوقت تم تحديثه إلى إصدار جديد، فلديك الفرصة للعودة إلى الإصدار السابق بطريقة بسيطة إلى حد ما، والتي تتضمن استخدام وظيفة استعادة النظام.

تهدف أداة الكمبيوتر هذه إلى استكشاف المشكلات الخطيرة وإصلاحها. جوهرها هو أن تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيتم إرجاعه بالكامل إلى وقت مضى، أي لفترة زمنية محددة، والتي تتوافق مع التاريخ الذي كنت لا تزال تستخدم فيه الإصدار القديم من Yandex.Browser.

  1. للقيام بذلك، افتح نافذة "لوحة التحكم"واذهب إلى القسم "استعادة".

    Как установить старую версию Яндекс.Браузера


  2. فتح العنصر "استعادة نظام التشغيل".



  3. بعد لحظة، ستظهر على الشاشة نافذة تحتوي على نقاط الاسترداد المتاحة للاستخدام. ستحتاج إلى اختيار الإصدار الذي يتوافق تمامًا مع الفترة التي كان يعمل فيها الإصدار القديم من متصفح Yandex على الكمبيوتر.


يرجى ملاحظة أنه اعتمادًا على عدد التغييرات التي تم إجراؤها على النظام منذ يوم إنشاء نقطة الاستعادة، قد يستغرق الإجراء نفسه وقتًا طويلاً جدًا (أحيانًا نصف يوم).


بعد قيامك بتنزيل الإصدار القديم من متصفح Yandx، قم بإيقاف الوصول إلى الشبكة فورًا وإلغاء تنشيط تثبيت التحديثات - وإلا فسيقوم المتصفح باكتشاف آخر التحديثات وتثبيتها على الفور.

  1. للقيام بذلك، افتح مستكشف Windows وانتقل إلى المسار التالي: C:\ملفات البرنامج (x86)\Yandex\YandexBrowser. ستجد في هذا المجلد المجلدات التي تحتاج إلى حذفها.



  2. الآن اتبع المسار التالي:

    C:\المستخدمين\اسم المستخدم\AppData\Local\Yandex\YandexBrowser\Application، حيث USER_NAME هو اسم حساب Windows الخاص بك. يرجى ملاحظة أن المجلد الذي نحتاجه مخفي بشكل افتراضي، لذا لا يمكنك الوصول إليه بسرعة إلا عن طريق لصق الرابط على الفور في شريط عنوان Explorer.

  3. ستجد في هذا المجلد ملفًا أو أكثر تتكون أسماؤهم من أرقام. انتقل إلى كل مجلد واحذف ملفين: Service_update.exe и yupdate-exec.exe.





  4. أغلق نافذة المستكشف. من الآن فصاعدا، سيتم تعطيل التحديثات في Yandex.Browser.


الطريقة الثانية: تنزيل إصدار قديم من متصفح الويب



إذا لم تكن هناك نقاط تراجع متاحة، فيمكنك محاولة تنزيل إصدار أقدم من المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يُنصح بهذه الطريقة نظرًا لعدم توزيع التوزيعات القديمة رسميًا، مما يعني أن لديك بالفعل فرصة لتنزيل فيروس خطير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والذي لا يمكن التخلص منه إلا عن طريق إعادة تثبيت Windows.

نحن لا نقدم روابط تنزيل للإصدار القديم من المتصفح، ومع ذلك، ليس من الصعب العثور عليها. ولكن هناك فارق بسيط مهم هنا: بعد تنزيل الإصدار القديم من متصفح Yandex وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتقييد وصول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الشبكة على الفور، ثم تأكد من تعطيل تثبيت التحديثات باستخدام الطريقة الموضحة في المقالة أعلاه. فقط بعد ذلك يمكنك البدء في استخدام متصفح Yandex بشكل كامل. هذه هي كافة الطرق التي تسمح لك بإرجاع الإصدار القديم من Yandex.Brower. إذا كان لديك أي أسئلة، تأكد من تركها في التعليقات.
29 أكتوبر 2017 10
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. RAISA
    12 نوفمبر 2017 21:36
    ما التعليق؟ ليس لدي الإصدار القديم أو الجديد من متصفح ياندكس
  2. كايت.15
    15 نوفمبر 2017 10:31
    ياريسا سؤالك غير واضح هل تريد تثبيت متصفح Yandex على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟
  3. مزيج 64
    3 ديسمبر 2017 01:39
    حتى لو قمت بحذف ما تكتبه، ستظل تتلقى إشعارًا بأنك بحاجة إلى تحديث متصفحك.
    اللعنة، لا يمكن لأحد أن يصنع RePack بحيث يكون خاليًا من التحديثات وZen اللعين، إذا قام شخص ما بذلك، فأنا متأكد من أن جميع المستخدمين سيشكرونه.
  4. Diz1k
    Diz1k
    17 نوفمبر 2023 21:28
    المتصفح الأكثر ملاءمة في رأيي، لا أعرف السبب، لا أستطيع استخدام الآخرين، في غضون عامين أصبحت بالفعل مثل متصفحي ولا أريد حتى تجربة الآخرين
  5. مقيم
    19 نوفمبر 2023 18:51
    أتفق مع كاتب التعليق الأخير، فمتصفح Yandex بسيط للغاية وسهل الاستخدام، وجميع التحديثات مرضية تمامًا بالنسبة لي. لكن الآن سأعرف ما يجب فعله إذا كان التحديث سيئًا.
  6. ahlov
    ahlov
    3 ديسمبر 2023 10:17
    كل شيء على ما يرام! شكرا للمؤلف لمثل هذه المادة واضحة ومفصلة
  7. جودي فودي
    جودي فودي
    4 ديسمبر 2023 19:37
    شكرا لك، لقد ساعدت كثيرا، أوصي به للجميع
  8. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 11:30
    الحمد لله أن الإصدار الجديد يعمل بشكل جيد بالنسبة لي، وآمل ألا يكون مفيدًا. شكرًا لك!
  9. ستاسون
    ستاسون
    6 ديسمبر 2023 22:50
    وقلت إنني سأجد كيفية تنزيل الإصدار القديم، شكرًا