FreePrograms.me

ملحق Zenmate لمتصفح Yandex

Расширение Zenmate для браузера Яндекс

بالطبع، هناك متصفحات يمكن أن تسمى الأكثر شعبية. ويمكن أن يعزى أحد هذه بأمان متصفح ياندكس. المتصفحات الحديثة تختلف في المظهر والواجهة وأكثر من ذلك بكثير. ولكن هناك أيضًا شيء يوحد المتصفحات. على سبيل المثال، يمكنك تثبيت مجموعة متنوعة من الوظائف الإضافية والإضافات في أي متصفح حديث. اليوم سنتحدث عن ملحق ZenMate مرة أخرى. كما تتذكر، تم تصميم هذا الامتداد لزيارة صفحات الإنترنت المختلفة بشكل مجهول. تحتاج فقط إلى تثبيت هذا الامتداد في متصفحك.

اليوم سننظر في السؤال التالي: هل من الممكن تثبيت ملحق ZenMate في متصفح Yandex. كما تتذكر، يتم تثبيت هذا الملحق ويعمل بشكل مثالي في متصفح جوجل كروم.

يعمل ملحق ZenMate بشكل رائع في متصفح Yandex. كل ما عليك فعله هو تثبيته في متصفحك. ويتم ذلك بكل بساطة.

تحتاج أولاً إلى النقر على أيقونة إعدادات متصفح Yandex. في النافذة المنسدلة، يجب عليك تحديد "إضافات".
Расширение Zenmate для браузера Яндекс


بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، سيتم نقلك إلى قائمة الوظائف الإضافية لمتصفح Yandex. قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة حتى ترى الزر الذي يقول "كتالوج الوظائف الإضافية لمتصفح Yandex.Browser". انقر عليه.


في النافذة التي تفتح، ابحث عن شريط البحث. إنه في الزاوية اليمنى العليا. وفقًا لذلك، أدخل اسم الامتداد المطلوب فيه. في حالتنا، هذا هو ملحق ZenMate. ثم اضغط على أيقونة البحث.


الآن هناك بضع خطوات متبقية للقيام بها. ابحث عن ملحق ZenMate في نتائج البحث. على الأرجح ستكون هذه هي النتيجة الأولى وسيتم تسمية الامتداد بشيء من هذا القبيل، "ZenMate للأوبرا". هذا هو بالضبط ما تحتاجه. لا تخف من نقش Opera، لأن هذه الوظيفة الإضافية تعمل بشكل رائع في متصفح Yandex. انقر عليها وقم بتثبيتها. هل تريد تصفح الإنترنت بشكل مجهول؟ ملحق ZenMate، والذي يعمل أيضًا في متصفح Yandex، سيساعدك في ذلك.
20 أغسطس 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. آنا
    17 أكتوبر 2015 17:09
    نشكرك على المعلومات الضرورية والتعليمات البسيطة حول كيفية استخدام البرنامج.
  2. تاتيانا
    10 فبراير 2017 08:43 م
    لماذا كنت أكتب باللغة الروسية منذ يومين، وكان هناك zen mate ثم غادر، ما هذا؟ نحن نقترب من الجدار الصيني ومدفع رشاش مكسيم، وسأفعل ذلك بكل سرور
  3. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 13:50
    ملحق مثير للاهتمام، سأقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بي غدًا.