FreePrograms.me

ملحق friGate لمتصفح Mozilla Firefox

Расширение friGate для браузера Mozilla Firefox

دعونا نلقي نظرة اليوم متصفح موزيلا فايرفوكس. يحظى هذا المتصفح بشعبية كبيرة لأنه يتمتع بوظائف ممتازة وصفات جيدة. ومثل أي متصفحات أخرى، يمكنك تثبيت ملحقات مختلفة فيه. سنلقي نظرة اليوم على امتداد يسمح لك بتجاوز حجب المواقع المحظورة على عنوان IP الخاص بك. تسمى تمديد فرقاطة. يمكن تثبيت ملحق friGate ليس فقط في متصفح Mozilla Firefox، ولكن أيضًا في العديد من المتصفحات الأخرى. كما ذكرنا سابقًا، فإن الوظيفة الرئيسية لـ friGate هي زيارة المواقع التي لا يُسمح لك بالوصول إليها.

يحظى امتداد friGate بشعبية كبيرة لأنه بسيط للغاية ومفهوم. حتى المستخدم عديم الخبرة يمكنه فهم هذا الامتداد. يتم تمكين الامتداد بنقرة واحدة على زر الماوس. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تغيير البلد الذي يوفره هذا الامتداد. ويمكن القيام بذلك أيضًا ببضع نقرات.

إذا كنت بحاجة إلى تثبيت ملحق friGate وتعتقد أن الأمر سيستغرق الكثير من وقتك، فلا تنزعج، حيث سيستغرق الأمر بضع دقائق. للبدء، افتح متصفح Mozilla Firefox. بعد ذلك عليك اتباع الرابط الذي سيكون في نهاية المقال. ينقلك الرابط إلى الصفحة الرسمية لامتداد friGate لمتصفح Mozilla Firefox.

بعد تنزيل الامتداد، ستحتاج إلى إعادة تشغيل المتصفح. بعد الانتهاء من كل هذا، يمكنك البدء في استخدام ملحق friGate. كل واحد منا لديه بعض المواقع المفضلة التي نستمتع بزيارتها بانتظام. ولكن قد يأتي وقت قد يتم فيه حظر هذه المواقع بواسطة مزود خدمة الإنترنت أو حظرها في بلدك. باستخدام ملحق friGate، يمكنك زيارة أي موقع تقريبًا بحرية إذا كان خاضعًا لمثل هذا الحجب.

تحميل فريجيت مجانا


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي
04 يوليو 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. qwe45
    qwe45
    2 ديسمبر 2023 13:10
    ليس امتدادًا سيئًا لمتصفح Firefox، إنه رائع ومريح جدًا معه، شكرًا
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:35
    الفرقاطة ليست نظيرًا سيئًا لشبكة VPN. اليوم يعمل بالنسبة لي.