FreePrograms.me

الإضافات لمتصفح Mozilla Firefox

Плагины для браузера Mozilla Firefox

أين يمكنك العثور على المكونات الإضافية أو الإضافات؟ بالطبع، في أي متصفح حديث. يقوم كل مستخدم بتزويد متصفحه بمجموعة متنوعة من المكونات الإضافية. اليوم سنتحدث عنه متصفح موزيلا فايرفوكس. دعنا نحاول تحديد قائمة بالمكونات الإضافية والإضافات الأكثر أهمية لهذا المتصفح. من الصعب تحديد قائمة بالمكونات الإضافية الضرورية لأي متصفح، نظرًا لاختلاف احتياجات كل مستخدم. لكننا سنحاول تحديد قائمة بالمكونات الإضافية والإضافات لمتصفح Mozilla Firefox والتي يمكن أن تكون مفيدة للجميع تقريبًا.

اليوم، الإنترنت يفيض بكل بساطة بالإعلانات بجميع أنواعها. ولذلك، فإن الامتداد الأول الذي ستحتاج إلى تثبيته في متصفح Mozilla Firefox يسمى Adblock زائد (أو فقط Adblock). يحظر هذا الامتداد أي إعلان تقريبًا في المتصفح. سيكون تصفح مواقع الويب في متصفح Mozilla Firefox مع ملحق Adblock Plus أكثر متعة وراحة.

هل تريد حماية نفسك من الفيروسات على الإنترنت؟ فأنت بحاجة إلى تثبيت بعض ملحقات مكافحة الفيروسات في متصفح Mozilla Firefox. على سبيل المثال، تعد ملحقات NoScript وAvast مثالية لهذه الأغراض. الأول يقوم بمسح المواقع بحثاً عن وجودها فيروسات مختلفة، ويعرض لك الامتداد الثاني ترتيب المواقع، والذي يعتمد على آراء المستخدمين.

ربما يقوم كل مستخدم بتنزيل شيء ما من الإنترنت بانتظام. في مثل هذه الحالات، يمكنك تثبيت مكون إضافي في متصفح Mozilla Firefox يسمى Download Statusbar. يعرض هذا البرنامج المساعد مكان تنزيل الملف وحالة التنزيل وسرعة التنزيل وغير ذلك الكثير. بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يقومون بتنزيل ملفات متنوعة بانتظام من الإنترنت، سيكون هذا البرنامج المساعد مفيدًا بالتأكيد.

إذا كنت تريد أن يعرض متصفح Mozilla Firefox معلومات الطقس، فقم بتثبيت ملحق Forecastfox فيه. يعد هذا المكون الإضافي مناسبًا للغاية لأنه لا يشغل مساحة كبيرة في المتصفح ويعرض معلومات عالية الجودة. حسنا، إذا قمت بتنزيل ملفات الفيديو بانتظام من مختلف الشبكات الاجتماعية، فستحتاج بالتأكيد البرنامج المساعد لتحميل الفيديو. باستخدام هذا البرنامج الإضافي، يمكنك تنزيل ملف فيديو بسرعة وسهولة من أي موقع تقريبًا. قائمة المكونات الإضافية تطول وتطول، ولكنها يمكن أن تمتد إلى أجل غير مسمى. لا يسعنا إلا أن نضيف أنه يمكن تنزيل الامتدادات والمكونات الإضافية والوظائف الإضافية التي تحتاجها لمتصفح Mozilla Firefox باتباع الرابط https://addons.mozilla.org/ru/firefox.
30 أغسطس 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 14:47
    حسنًا، نعم، لدي برنامج Avast على Mozilla. أنت على حق، تمديد جيد.