FreePrograms.me

يتعطل مكون Adobe Flash Player الإضافي في متصفح Mozilla Firefox. ما يجب القيام به؟

Крах плагина Adobe Flash Player в браузере Mozilla Firefox. Что делать?

مثل أي متصفح آخر، يمكنك تثبيت مجموعة متنوعة من الإضافات والمكونات الإضافية. وربما يكون أحد أهم المكونات الإضافية في هذا المتصفح البرنامج المساعد أدوبي فلاش بلاير. من حيث المبدأ، يجب أن يكون هذا البرنامج المساعد موجودا في البداية في أي متصفح حديث. بعض المستخدمين متصفح موزيلا فايرفوكس لقد واجهنا الخطأ التالي: "تعطل البرنامج المساعد Adobe Flash." اليوم سوف نكتشف ما هو هذا الخطأ وكيفية إصلاحه. في معظم الحالات، تظهر هذه الرسالة عندما يتوقف البرنامج الإضافي Adobe Flash عن العمل فجأة. أول شيء يجب فعله في هذه الحالة هو ببساطة إعادة تحميل الصفحة. في كثير من الأحيان هذا يساعد.

إذا استمر Adobe Flash أيضًا في التعطل، فمن المفيد تحديثه إلى الإصدار الأحدث. هذا يمكن أن يساعد.

ولكن كيف يمكنك التحقق من مدى ملاءمة المكون الإضافي Adobe Flash في متصفح Mozilla Firefox؟ فإنه من السهل جدا القيام به. عليك أن تذهب إلى العنوان https://www.mozilla.org/ru/plugincheck. في الصفحة التي تفتح لك، يمكنك التحقق من مدى ملاءمة كل شيء المكونات الإضافية لمتصفح موزيلا، بما في ذلك البرنامج المساعد أدوبي فلاش. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه بعد تحديث البرنامج المساعد، تحتاج إلى إعادة تشغيل المتصفح.

في كثير من الأحيان، يحدث خطأ تعطل البرنامج الإضافي Adobe Flash بسبب تمكين تسريع الأجهزة. كما تفهم، تحتاج إلى تعطيل التسارع. هذا يفعل كما يلي.

للبدء، انتقل إلى الصفحة https://helpx.adobe.com/flash-player/kb/video-playback-issues.html. مرر الصفحة حتى ترى شعار مشغل الفلاش. انقر بزر الماوس الأيمن عليه واختر "المعلمات". ونتيجة لذلك، يجب أن تفتح نافذة صغيرة تحتاج فيها إلى إلغاء تحديد العنصر "تمكين تسريع الأجهزة"بعد هذه الخطوات، ستحتاج إلى إعادة تشغيل متصفح Mozilla.
Крах плагина Adobe Flash Player в браузере Mozilla Firefox. Что делать?
إذا واجهت المشكلة الموضحة في هذه المقالة، فحاول حلها باستخدام إحدى الطرق الموضحة هنا.
13 سبتمبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 16:05
    لقد قمت بتحديث البرنامج المساعد واختفى الخطأ. شكرا لك على المقال.