FreePrograms.me

لا يتم تثبيت Adobe Flash Player: الأسباب والحلول الرئيسية

Не устанавливается Adobe Flash Player: основные причины и способы решения

Flash Player - على الرغم من أنه لم يعد مطلوبًا، إلا أنه لا يزال مكونًا إضافيًا شائعًا جدًا لتشغيل محتوى الوسائط على الإنترنت. اليوم سننظر في المشكلة عندما لا يمكن تثبيت هذا البرنامج المساعد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكن أن تكون مشكلة عدم إمكانية تثبيت البرنامج الإضافي Flash Player في متصفحك لأسباب مختلفة. سنحاول اليوم تغطية أكبر عدد ممكن منها حتى تتمكن من حل المشكلة بسرعة.

السبب 1: التعارض مع الإصدار السابق من Flash Player



إذا تم عرض خطأ التثبيت على الشاشة أثناء عملية التثبيت، فأنت بحاجة أولاً إلى التأكد من عدم تثبيت Flash Player بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما قد يؤدي إلى حدوث تعارض.

للقيام بذلك، افتح القائمة "لوحة التحكم" - "البرامج والميزات" وادرس بعناية قائمة البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان Flash Player من بينها، فستحتاج إلى إزالته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا لم يكن Flash Player مدرجًا في قائمة البرامج المثبتة، فحاول تنزيل برنامج إلغاء تثبيت Flash Player خاص من هذا الرابط واستخدامه، وحاول حذف ملفات المكونات الإضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد اكتمال عملية إلغاء التثبيت، تأكد من إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

السبب 2: تم تثبيت المكون الإضافي للمتصفح الذي تم تضمينه فيه بالفعل



ما المتصفح الذي تقوم بتثبيت Flash Player عليه؟ إذا كان المتصفح هو Mozilla Firefox أو Opera أو Internet Explorer، فتأكد من تنزيل التوزيع المطلوب من مورد المطور الرسمي.

للقيام بذلك، اتبع الرابط الموجود في نهاية المقال. أولاً، سيكتشف النظام متصفحك وإصدار نظام التشغيل الذي تستخدمه. إذا تم تحديد هذه البيانات بشكل صحيح، فقم بتنزيل مجموعة التوزيع بأمان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كنت مستخدمًا لمتصفح Google Chrome أو متصفح Yandex أو متصفح ويب آخر يعتمد على محرك Chromium، فلن يلزمك في حالتك تثبيت Flash Player بشكل منفصل - فهذا المكون الإضافي مدمج بالفعل في متصفح الويب الخاص بك.

السبب 3: لم يتم تنزيل التوزيع من الموقع الرسمي للمطور



لقد تم التوضيح مرارًا وتكرارًا على موقعنا أنه لأسباب أمنية، يجب تنزيل البرامج، خاصة مثل Flash Player، حصريًا من المصادر الرسمية.

الحقيقة هي أنه بدلاً من البرنامج المطلوب، أو في أحسن الأحوال، يتم توزيع مجموعة توزيع قديمة أو فيروس على الإنترنت، مما قد يتسبب في أضرار جسيمة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

السبب 4: تم تثبيت المكون الإضافي ولكنه غير نشط في المتصفح



من الممكن أن يكون البرنامج الإضافي Flash Player مثبتًا بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومع ذلك، يتم تعطيله ببساطة في المتصفح، ولهذا السبب لا يمكنك رؤية محتوى Flash على مواقع الويب.

على سبيل المثال، إذا كنت أحد مستخدمي متصفح Google Chrome، فيمكنك التحقق من نشاط المكون الإضافي من خلال النقر على زر القائمة والانتقال إلى القسم "إعدادات".

Не устанавливается Adobe Flash Player: основные причины и способы решения


قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وانقر على الزر "أظهر الاعدادات المتقدمة".



في الكتلة "بيانات شخصية" انقر فوق الزر "إعدادات المحتوى".



ابحث عن عنصر "فلاش" وتأكد من تحديد الخيار "السماح بالفلاش على المواقع" أو "طلب إذن لاستخدام Flash (مستحسن)". إذا قمت بتثبيت النقطة الثانية، فعندما تذهب إلى موقع يحتوي على محتوى فلاش، ستحتاج إلى منح المتصفح الإذن لعرضه في كل مرة.



بنفس الطريقة، يتم تمكين Flash Player في Opera وYandex Browser ومتصفحات الويب الأخرى التي تم إنشاؤها بناءً على محرك Chromium.

إذا كنت من مستخدمي متصفح Mozilla Firefox، فانقر على زر القائمة وانتقل إلى القسم "إضافات".



في المنطقة اليسرى من النافذة، انتقل إلى علامة التبويب "المكونات الإضافية"وعلى اليمين، تأكد من تنشيط البرنامج الإضافي Flash Player.

في الواقع، هذه هي التوصيات الرئيسية التي ستسمح لك بتثبيت البرنامج الإضافي Flash Player بنجاح. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن مطوري متصفح الويب يرفضون حاليًا دعم هذا البرنامج الإضافي، مما يقوض بشكل خطير أمان النظام، لذلك هناك احتمال أنه لن يكون من الممكن تنزيله على الإطلاق قريبًا.

تحميل فلاش بلاير مجانا


قم بتنزيل أحدث إصدار من البرنامج من الموقع الرسمي https://get.adobe.com/ru/flashplayer/
28 أبريل 2017 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 20:39
    يبدو أن Adobe flash player لم يعد قيد الاستخدام منذ عام 2020