FreePrograms.me

كيفية تمكين البرنامج المساعد Adobe Flash Player في المتصفح؟

Как в браузере включить плагин Adobe Flash Player?

لقد قيل بالفعل أكثر من مرة أن هناك خطًا للأكثر المتصفحات الشعبية، ولكن هناك من لا يحظى بشعبية كبيرة. المتصفحات الحديثة متشابهة جدًا في نواحٍ عديدة. لذلك، تم بناء العديد منها على نفس المحركات. وما يوحد العديد من المتصفحات بالتأكيد هو أن العديد منها يستخدم نفس المكونات الإضافية. ما هي المكونات الإضافية؟ وبطبيعة الحال، لتوسيع الوظائف. على سبيل المثال، يحتوي كل متصفح حديث على مكون إضافي يسمى المكونات الإضافية أدوبي فلاش لاعب. سيسمح لمتصفحك بعرض التطبيقات الديناميكية، والعمل مع المحتوى المرتبط بـ Adobe Flash Player، وكذلك تشغيل بعض أنواع مقاطع الفيديو.

في كثير من الأحيان، يتم تعطيل البرنامج المساعد Adobe Flash Player في المتصفحات. لقد تمت مناقشة مثل هذه الحالات بالفعل على موقعنا الإلكتروني ووصفت بالتفصيل كيفية تمكين هذا المكون الإضافي في بعض المتصفحات. إذا لم تجد المتصفح الخاص بك في هذه القائمة، فسيتم تقديم الإرشادات العامة لتمكين هذا البرنامج المساعد أدناه.

على أية حال، سوف تحتاج إلى الذهاب إلى إعدادات المتصفح الخاص بك. وهنا سوف تحتاج إلى العثور على إعدادات المكونات الإضافية المراد توصيلها. غالبًا ما تكون موجودة في قسم الإعدادات المتقدمة. بمجرد العثور على المكونات الإضافية في متصفحك، كل ما عليك فعله هو تمكين المكون الإضافي Adobe Flash Player.

بالمناسبة، في بعض المتصفحات، يمكنك الانتقال إلى قائمة المكونات الإضافية باستخدام طريقة أخرى. في شريط عنوان المتصفح الخاص بك، تحتاج إلى كتابة الطلب التالي: اسم المتصفح:://plugins. على سبيل المثال في متصفح جوجل كروم تبدو هكذا: الكروم: // الإضافات. هنا يمكنك أيضًا البحث عن البرنامج الإضافي Adobe Flash Player وتمكينه. يتوفر البرنامج الإضافي Adobe Flash Player في كل متصفح تقريبًا اليوم. إذا كنت بحاجة إلى تمكينه، فمن السهل جدًا القيام بذلك.
27 يوليو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 12:05
    شكرًا على هذه المقالة، ما زلت لا أستطيع تشغيل مشغل الفلاش الغبي هذا.