FreePrograms.me

كيفية تمكين Adobe Flash Player في متصفح Yandex؟

Как включить Adobe Flash Player в браузере Яндекс?

يعرف معظم المستخدمين أنه بفضل هذا النظام الأساسي تتمتع المتصفحات بالقدرة على تشغيل العديد من الألعاب ومقاطع الفيديو. ليس من الصعب تخمين أن كل مقطع فيديو حديث تقريبًا يحتوي على مشغل فلاش مدمج. المتصفحات، مثل أي برنامج آخر، يمكن أن تتعطل. قد يتسبب هذا في إيقاف تشغيل Adobe Flash Player. دعونا نحاول معرفة السؤال التالي: كيفية التمكين أدوبي فلاش لاعب في متصفح ياندكس؟ دعونا لا نتوقف لفترة طويلة على متصفح ياندكس، حيث تم تصنيفها بالفعل على موقعنا. لا يسعنا إلا أن نلاحظ مرة أخرى أن هذا المتصفح هو أحد المتصفحات الأكثر شعبية.

أولاً، سوف تحتاج إلى الذهاب إلى قائمة الإعدادات في هذا المتصفح. انقر على الأيقونة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا وانتقل إلى إعدادات المتصفح. في النافذة التي تفتح، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد العنصر "إظهار الإعدادات المتقدمة". انقر عليه.


قم الآن بالتمرير عبر الصفحة مرة أخرى حتى تجد العنصر "حماية البيانات الشخصية". هنا نضغط على العنصر "ناسترويكي سوديرجيموغو". سيتم فتح نافذة تحتاج فيها إلى النقر فوق العنصر الفرعي "إدارة الوحدات الفردية".


بعد هذه الخطوات ستفتح لك نافذة اسمها "المكونات الإضافية". هنا نبحث عن وحدة Adobe Flash Player ونضغط على الزر "شغله"، والذي يقع تحته.
هذا كل ما هو مطلوب لتمكين Adobe Flash Player في متصفح Yandex.
16 يونيو 2015 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. كيم بيتروف
    25 يوليو 2015 09:23
    أنا حقا أحب كل شيء! الكثير من الأشياء المفيدة والمفيدة للدمى مثلي! سوف المرجعية عليه. شكرا للمؤلف!
  2. Л
    29 أغسطس 2015 12:28
    شكرا لك!
  3. محبوبة مختار
    8 يونيو 2020 21:13
    لذلك لم يتم فتح أي شيء... الرجاء المساعدة!
  4. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:14
    وبطريقة أو بأخرى، على العكس من ذلك، في العمل، تم إيقاف تشغيل الفلاش على جهاز الكمبيوتر الخاص بي.