FreePrograms.me

محول الوحدات عبر الإنترنت

Конвертер величин в режиме онлайн

متنوع برامج المحول، خدمات عبر الإنترنت لتحويل الملفات من تنسيق إلى آخر. نظرنا إلى المحولات التي ساعدت المستخدمين على ترجمة الملفات من تنسيق إلى آخر. اليوم سنتحدث مرة أخرى عن المحول، ولكن نطاقه مختلف بعض الشيء. يوجد مثل هذا المحول وهو موجود في العديد من الهواتف، وعلى الأرجح استخدمه الكثير منا. سنتحدث عن الخدمات التي تقدم للمستخدمين خدمات التحويل عبر الإنترنت. يتوفر محول وحدات ممتاز على الموقع الإلكتروني http://www.converter-si.ru. يقدم الموقع للمستخدم مجموعة قياسية من محولات الوحدات، وهي تحويل الكميات الفيزيائية مثل الوزن والوقت والضغط والسرعة والطول وغير ذلك الكثير. من السهل جدًا استخدام هذه الخدمة، حيث أن واجهتها مريحة للغاية ومفهومة.

محول آخر يعمل عبر الإنترنت موجود على الموقع http://www.convert-me.com/ru. يختلف هذا المحول بشكل كبير عن المحول السابق. هنا يمكنك أيضًا تحويل كميات مختلفة. ولكن بالمقارنة مع الخدمة السابقة، هناك قيم أكثر بكثير في هذا الموقع.

هنا يتم تقسيم جميع الكميات إلى فئات. على سبيل المثال، هناك كميات أساسية. وتشمل هذه الوزن والسرعة والمساحة وغيرها. ستجد أيضًا في هذا الموقع فئات الكميات مثل الهندسة والخاصة والكمبيوتر. واجهة هذه الخدمة أكثر إرباكًا قليلاً من الواجهة السابقة، ولكن يمكنك معرفة ذلك. ستساعدك المحولات المتوفرة عبر الإنترنت هنا على تحويل القيم بشكل صحيح وسريع. يتمتع كلا المحولين بواجهة واضحة وسهلة الاستخدام تمامًا.
18 يوليو 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. نيكيتا2613
    نيكيتا2613
    3 ديسمبر 2023 15:18
    شكرا جزيلا لك، وأخيرا اكتشفت هذا المحول
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    4 ديسمبر 2023 12:07
    محول وحدة رائع ومريح للغاية. أنا استخدمه في كثير من الأحيان.
  3. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:52
    محول عظيم. العديد من القيم المختلفة موجودة.