FreePrograms.me

Advanced SystemCare Ultimate 16.7.0.113

تم تحديث برنامج معروف إلى حد ما، والذي يحتوي على عدد كبير من الأدوات المساعدة بداخله، وكلها تهدف إلى مساعدة المستخدم على إجراء التحسين، بالإضافة إلى التخصيص العميق لنظام التشغيل Windows الخاص به. بالإضافة إلى ما هو مكتوب أعلاه، سيسمح لك البرنامج بالعثور على جميع الأخطاء الموجودة في النظام وتصحيحها، ومن الممكن أيضًا زيادة المستوى العام للأداء، بشكل عام، مجموعة كاملة.

يسمح لك Advanced SystemCare Ultimate بتنظيف وصيانة وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
سيجد المهتمون أن Toolbox أداة مفيدة توفر الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المساعدة، مقسمة إلى فئات (التنظيف والإصلاح والأمن وتحسين النظام والنظام النظيف)، مما يسمح لك بصيانة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وضمان أقصى قدر من الأداء.
من بين أشياء أخرى، يمكنك إلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة لديك وتحسينه، وإدارة برامج التشغيل والعمليات، وتغيير إعدادات نظام التشغيل، وتدمير الملفات نهائيًا، وتشغيل إلغاء تجزئة التسجيل، والعثور على المشكلات ونقاط الضعف التي قد تهدد أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
من المفيد لمعظم المستخدمين مراقبة أداء عنصر واجهة المستخدم Advanced SystemCare، والذي يوضح النسبة المئوية لوحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي والقرص الصلب واستخدام حركة مرور الشبكة ويتضمن أدوات لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي والتقاط لقطات الشاشة. 
يسمح لك مركز الإنقاذ بإنشاء نقاط استعادة النظام وإدارتها، في حين أن Turbo Boost هي ميزة يمكنها تسريع نظام التشغيل Windows عن طريق تعطيل العمليات والخدمات غير المطلوبة لوظائف معينة. 
ترقية أخرى لـ Ultimate من الإصدارات الأخرى من Advanced SystemCare هي محرك أكثر قوة لمكافحة الفيروسات يستخدم محرك Bitdefender's N.1 لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات عبر الإنترنت ومحرك IObit's Malware Fighter لاعتراض البرامج الضارة. أضف إلى ذلك أداة الحماية في الوقت الحقيقي (التي تحمي بشكل فعال من برامج التجسس) إلى جانب ميزة مكافحة التتبع للمتصفح (التي تزيل جميع آثار التنقل على الويب بمجرد إغلاق المتصفح) ويمكنك الاطمئنان إلى أن جميع تجاربك عبر الإنترنت آمنة دون الحاجة إلى للتنازل عن السرعة. 
يحتوي Advanced SystemCare على أدوات مساعدة أخرى مثل Program Deactivator، الذي يعطل العمليات غير الضرورية في الخلفية، وHomePage Protection، الذي يمنع التعديل غير المصرح به للصفحة الرئيسية للمتصفح الخاص بك ومحرك البحث. يمكن لمستخدمي Android أيضًا الاستفادة من ManageMyMobile، الذي يساعدك على تنظيف وإدارة العمليات وإزالة bloatware من هاتفك الذكي (وهذا يتطلب تثبيت Advanced MobileCare). يقوم ManageMyMobile أيضًا باسترداد المعلومات حول جهازك، ويسمح لك بالتقاط صور في الوقت الفعلي، كما أنه قادر على عرض الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والتطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
ستجد داخل الحزمة برنامجين آخرين معروفين: IObit Drive Booster، الذي يقوم بتحديث برامج التشغيل باستمرار إلى أحدث إصدار، وIObit Uninstaller، وهي أداة متقدمة لإزالة البرامج والمكونات الإضافية للمتصفح.
ومن الجدير بالذكر أن جميع التغييرات التي تجريها من خلال البرنامج على نظام التشغيل الخاص بك يمكن إرجاعها مرة أخرى، أي أنه سيتم إنشاء نسخة احتياطية لكل إجراء، وإذا لم تكن راضيًا عن شيء ما، فيمكنك عكس كل شيء، إذا جاز التعبير، فهو بالطبع مريح جدًا وأعتقد أنه ضروري لبرامج من هذا النوع. صرح المطورون أنه باستخدام وظائف منتجهم، سيتمكن أي مستخدم من فحص محركات الأقراص الثابتة بحثًا عن أنواع مختلفة من برامج التجسس، وسيتم حذف المنتجات الإعلانية، إن وجدت، بسرعة. 
بفضل الحماية في الوقت الحقيقي ضد الفيروسات وبرامج التجسس والتصيد الاحتيالي، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من إعدادات الضبط وتنظيف النظام.
лючевые возможности:

  • يضمن تلقائيًا أقصى أداء للكمبيوتر دون إبطاء النظام؛
  • التوافق الكامل مع برامج الأمان الأخرى.
  • توفر تقنيات مكافحة الفيروسات المتقدمة مع محرك Bitdefender؛
  • الكشف عن الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان وبرامج التجسس والبرامج الإعلانية وغيرها من البرامج الضارة؛
  • الحماية الاستباقية التلقائية المستمرة ضد جميع أنواع تهديدات الإنترنت؛
  • تقنية مكافحة الفيروسات الاستباقية التي تراقب سلوك جميع العمليات في النظام في الوقت الفعلي، وتفحص الملفات المرسلة عبر البريد الإلكتروني، وتحظر التهديدات المحتملة؛
  • خوارزمية لمسح سجل النظام وإصلاحه بأمان؛
  • وضعان للتشغيل (بسيط وخبير) وأكثر من ذلك بكثير.

البرنامج قادر على تحليل إعدادات النظام وتحسينها، وإجراء إلغاء تجزئة جيد لمحركات الأقراص الصلبة، ومن الممكن أيضًا تنظيف سجل النظام وتحسينه، وسيعمل البرنامج في الخلفية دون التدخل في عملك على الكمبيوتر، وسيحميك أيضًا من برامج التجسس والبرامج الضارة، وتنظيف محركات الأقراص الثابتة لديك من أنواع مختلفة من القمامة، والعثور على جميع أخطاء النظام وتصحيحها، وإزالة جميع آثار التواجد على الإنترنت، وإزالة وإضافة البرامج التي تحتاجها لبدء التشغيل، وإعداد اتصال بالإنترنت. 

يمكنك تنزيل الإصدار 16.7.0.113 من Advanced SystemCare Ultimate مجانًا أدناه

يتضمن أحدث إصدار من Advanced System Care، من بين أشياء أخرى، مدير بدء التشغيل مع ميزة التحسين بنقرة واحدة لتسريع بدء تشغيل النظام تلقائيًا وبرنامج افتراضي يسمح لك بتعيين البرامج الافتراضية لكل فئة (المتصفح، مشغل الصوت، الفيديو المشغل وعارض الصور وقارئ PDF ومدير الأرشيف المضغوط). ميزة جديدة أخرى جديرة بالذكر هي وحدة Plug-in/Toolbar Cleaner، التي تحمي من المخرجات الضارة المحتملة من بعض المكونات الإضافية.

08 يوليو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء