FreePrograms.me

Toolwiz Care - حزمة برامج لتحسين أداء الكمبيوتر

Toolwiz Care - программный комплекс для оптимизации компьютера

يمكن أن يكون هناك أسباب كثيرة لمثل هذا العمل. ولكن في أغلب الأحيان، يصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك مسدودًا بالملفات والبرامج والأدوات المساعدة غير الضرورية. توافق على أنه مع مرور الوقت، يمكنك تثبيت قدر كبير من مجموعة واسعة من البرامج. لكن قلة من الناس يقومون بإزالة أي شيء تم تثبيته مسبقًا في الوقت المحدد. وكل هذا يثقل كاهل النظام مما يؤدي إلى ذلك لانخفاض الإنتاجية. كيفية التعامل مع هذا؟ كيف تتحقق من مدى انشغال جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ كل هذا يمكن القيام به باستخدام برامج خاصة. وأحد هذه البرامج هو برنامج Toolwiz Care. تجدر الإشارة على الفور إلى أنه يعمل على أنظمة تشغيل عائلة Windows.

Toolwiz Care ليس مجرد برنامج، بل هو مجموعة كاملة من الأدوات المساعدة المصممة للصيانة و تحسين نظام التشغيل. يحتوي هذا المجمع على أكثر من 40 أداة مفيدة. زيادة أداء الكمبيوتر، وإصلاح أخطاء النظام، وتنظيف السجل، وإزالة البرامج المثبتة، وإنشاء كلمات المرور - هذه مجرد قائمة صغيرة بالإمكانيات التي تتمتع بها حزمة برامج Toolwiz Care.

وفقا لذلك، لكل مهمة محددة، يحتوي برنامج Toolwiz Care على أداة محددة. على سبيل المثال، يعد الفحص أداة للبحث عن الأخطاء وإصلاحها في النظام. وباستخدام أداة التنظيف، يمكنك إصلاح أخطاء التسجيل بشكل كامل، وكذلك نظفه. يتمتع برنامج Toolwiz Care بالكثير من الإمكانيات. وهذا شيء فريد ومفيد حقًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتنزيل Toolwiz Care مجانًا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.softportal.com/getsoft-23797-toolwiz-care-2.html
21 مارس 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
    يحتوي هذا البرنامج على مجموعة كاملة من الأدوات المساعدة لتحسين نظام التشغيل.
  2. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:52
    حزمة برامج جيدة جدا! مريحة للغاية لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك! 
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:18
    يبدو جهاز الكمبيوتر الخاص بي وكأنه يطير بفضل العناية بالأدوات