FreePrograms.me

أفضل البرامج لتحميل الألعاب على الكمبيوتر

Лучшие программы для скачивания игр на компьютер


تعد ألعاب الكمبيوتر من أكثر أنواع الترفيه شعبية، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين جيل الشباب والكبار على حد سواء. إذا وقفنا قبل بضع سنوات فقط أمام العدادات لساعات، واخترنا قرصًا به لعبة، فلن يحتاج المستخدم الآن حتى إلى مغادرة المنزل - فما عليه سوى فتح برنامج تنزيل الألعاب واختيار الخيار الذي يعجبه.

أدناه سنلقي نظرة على برامج الكمبيوتر الخاصة التي تهدف إلى تنزيل ألعاب الكمبيوتر. ستكون العديد من البرامج مألوفة لك، ونأمل أن يكون بعضها اكتشافًا ممتعًا لك.

بخار



Лучшие программы для скачивания игр на компьютер



يجب أن تبدأ بخدمة الألعاب الأكثر شهرة، والتي تتيح لك البحث عن الألعاب وشرائها وتنزيلها والتواصل مع مستخدمي الخدمة الآخرين ومشاركة الإنجازات وبيع البضائع وغير ذلك الكثير.

يعد Steam اكتشافًا حقيقيًا للمستخدم الذي يقدر ألعاب الكمبيوتر عالية الجودة. يتم دفع معظم الحلول المقدمة على Steam، ومع ذلك، أثناء المبيعات (والتي يوجد الكثير منها كل عام)، يمكن شراء الألعاب حرفيًا مقابل لا شيء تقريبًا.

تحميل برنامج ستيم http://store.steampowered.com/about/?l=russian

مركز الألعاب Mail.ru





تعمل شركة Mail.ru منذ فترة طويلة على تطوير خدمة الألعاب الخاصة بها، والتي تتيح لك البحث عن ألعاب الكمبيوتر وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ومن بين مميزات الخدمة تجدر الإشارة إلى وجود مكتبة واسعة من ألعاب الكمبيوتر من مختلف الأنواع، ولكن علاوة على ذلك، سيتم توزيعها جميعًا دون استثناء مجانًا تمامًا.

تنزيل برنامج Game Center Mail.ru https://games.mail.ru/gamecenter/download/

المنشأ





المورد الشهير التالي لألعاب الكمبيوتر، والذي يحتوي على الكثير من العروض الحصرية التي لا يمكن لخدمة Steam إلا أن تحلم بها، على سبيل المثال، يتم جمع مكتبة Electronic Arts بأكملها هنا.

بالطبع، يتم توزيع معظم الألعاب عالية الجودة والمعروفة هنا على أساس مدفوع، ومع ذلك، خلال فترات المبيعات، يمكنك توفير الكثير.

تحميل برنامج Origin https://www.origin.com/rus/ru-ru/store/download

BlueStacks





في الأساس، يعد BlueStacks محاكيًا لنظام Android، ومع ذلك، بدأ المطورون مؤخرًا في وضعه كأداة للبحث عن ألعاب Anfrtoid وتنزيلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر.

أوافق، العديد من ألعاب Android لم تعد تبدو بدائية - فهي تحتوي على رسومات عالية الجودة، بالإضافة إلى مؤامرة مدروسة جيدا. فلماذا لا تلعب الألعاب المصممة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

تنزيل بلوستاكس http://www.bluestacks.com/download.html

MediaGet





يعد برنامج MediaGet عميل تورنت أكثر تقدمًا، ويحتوي على نظام مدمج للبحث المريح ليس فقط عن ألعاب الكمبيوتر، ولكن أيضًا عن الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى والكتب والمحتويات الأخرى.

لا يُنصح بهذا البرنامج لأنه يقوم بتوزيع محتوى مقرصن، مما يعني أن الملفات التي تم تنزيلها قد تكون خطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، لا يمكن ببساطة العثور على بعض ألعاب الكمبيوتر وشرائها عبر الإنترنت، مما يعني أن خدمات مثل هذا البرنامج هي الحل المثالي.

قم بتنزيل برنامج MediaGet http://mediaget.com/?lang=ru

شارمان





برنامج مشابه في جوهره لبرنامج MediaGet. هذا هو نفس عميل التورنت الذي يسمح لك بتنزيل الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تقنية P2P.

تم تجهيز البرنامج بواجهة مريحة وبديهية مع الترجمة الروسية، مما يتيح لك استخدام البرنامج بمهارة من الدقائق الأولى من إطلاقه. تتيح لك مكتبة الألعاب المدمجة العثور على آلاف الألعاب من مختلف الأنواع - وكل شيء متاح مجانًا تمامًا. لسوء الحظ، سيقوم البرنامج بتوزيع محتوى مقرصن، لذلك لا يمكن التوصية به أيضًا بسبب التهديد بتهديد أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج شيرمان https://shareman.tv/

نأمل أن تكون هذه المقالة قد أتاحت لك اختيار خيار البرنامج المناسب لتنزيل الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لديك برنامج أكثر ملاءمة وعمليًا وتم اختباره عبر الزمن ويضع في الاعتبار تركيزًا مشابهًا، فتأكد من مشاركته في التعليقات.

23 أكتوبر 2017 6
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    17 نوفمبر 2023 22:06
    الشيء الرئيسي هو أن كل شيء مرخص ولن تصاب بأي فيروس، لذا من الأفضل عدم استخدام خدمات الطرف الثالث
  2. آدم نيليجال
    آدم نيليجال
    22 نوفمبر 2023 20:56
    الموضوع شغال وموثوق به، أنصحك بتحميل أفضل حماية ضد الفيروسات وجميع أنواع الخبث على الإنترنت 
  3. ahlov
    ahlov
    3 ديسمبر 2023 08:38
    المقال مفيد جدا! البرامج هي الأفضل حقا! 
  4. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    4 ديسمبر 2023 12:06
    شكرا على الاختيار الرائع، لم أكن أعرف حتى عن بعضها. 
  5. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
    كم عدد الطرق الموجودة بالفعل لتنزيل الألعاب! شكرا لكاتب المقال على القصة التفصيلية.
  6. ستاسون
    ستاسون
    6 ديسمبر 2023 22:48
    أنا من محبي البخار، أفضل منصة