FreePrograms.me

تطبيق زين ميت للاندرويد

Приложение ZenMate  для Android

على سبيل المثال، تشمل برامج حماية حركة المرور الشائعة بشكل خاص الحل الشعبي ZenMate. هذا البرنامج متاح أيضًا كملحق للمتصفحات. لقد قمنا بوصف كل من البرنامج والامتداد، ولكن هذه كلها كانت إصدارات للكمبيوتر. سنخبرك اليوم عن ZenMate لهواتف Android. دعونا نتذكر سبب الحاجة إلى برامج وإضافات من هذا النوع. أولا وقبل كل شيء، يمكنك استخدامها إخفاء عنوان IP الخاص بك. وهذا بدوره يجعل من الممكن الوصول إلى تلك المواقع، على سبيل المثال، المحظورة في البلد أو من قبل مزود الخدمة الخاص بك.

اكتسب ZenMate شعبية هائلة بسبب واجهة المستخدم البسيطة والبديهية. لإخفاء عنوان IP الخاص بك، ما عليك سوى تحديد خادم البلد (المتوفر في التطبيق) وستمر كل حركة مرور الشبكة عبر الخادم الذي حددته.

لا يوجد الكثير من خوادم البلدان في التطبيق، ولكن تجدر الإشارة إلى أنها جميعها تعمل بشكل مثالي. على عكس العديد من التطبيقات المشابهة، فإن استخدام خوادم ZenMate لا يقلل من سرعة تصفح الإنترنت لديك.

إذن، كيفية استخدام هذا التطبيق؟ للبدء، فقط قم بتثبيته على هاتفك. رابط التحميل تجده في نهاية المقال. ثم تقوم بتشغيله واختيار بلدك والوصول إلى الإنترنت من خلال الخادم الذي تختاره. يعمل مطورو ZenMate على تحسين وظائفه بشكل أفضل. واليوم هذا التطبيق متاح بالفعل للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

تحميل برنامج ZenMate مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.zenmate.android#
01 مارس 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 13:40
    تم تنزيل تطبيق ZenMate بسرعة كبيرة! لا مشاكل! يعمل بشكل رائع! 
  2. الطين
    6 ديسمبر 2023 14:22
    يعد Zenmate برنامجًا جيدًا لحماية حركة المرور، حيث يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك وزيارة المواقع المحجوبة في روسيا.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:50
    خدمة VPN ممتازة يستخدمها zenmate منذ فترة طويلة جدًا، ويساعد في تسجيل الدخول إلى ألعاب مثل Clash of clans