FreePrograms.me

امتداد المتصفح


الامتداد يسمى Browsec. يمكن أن يعزى هذا التمديد إلى ما يسمى ملحقات VPNم. الغرض الرئيسي من هذه الملحقات هو زيارة موارد الإنترنت بشكل مجهول. يحتاج المستخدم فقط إلى تمكين الامتداد وسيتغير عنوان IP الخاص به تلقائيًا. سنتحدث اليوم عن كيفية استخدام ملحقات Browsec. إذا كنت ترغب في زيارة موقع محظور في بلدك أو محظور من قبل مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، فيمكن القيام بذلك. ولهذا السبب هناك حاجة إلى ملحقات وبرامج مثل Browsec. تسمح لك الإضافات مثل Browsec بالوصول إلى الإنترنت باستخدام عنوان IP من بلد آخر.

إذًا، كيف يمكنك استخدام ملحق Browsec؟ تحتاج أولاً إلى تثبيته في متصفحك. دعونا ننظر إلى كل شيء باستخدام مثال متصفح جوجل كروم. لتثبيت الامتداد، عليك الانتقال إلى إعدادات المتصفح، ثم تحديد عنصر الامتداد. هنا في البحث نحتاج إلى إدخال اسم الامتداد الذي نحتاجه، ثم تحديده في نتائج البحث.

الشيء الوحيد المتبقي هو تثبيت الامتداد مباشرة في المتصفح. عندما يتم تثبيت ملحق Browsec بنجاح، سيظهر الرمز التالي في الزاوية اليمنى العليا من المتصفح.
Расширение Browsec


لتمكينه، ما عليك سوى النقر عليه بزر الماوس الأيسر. بعد ذلك، ستظهر نافذة منبثقة ستحتاج فيها إلى النقر فوق الزر الذي يحمل عبارة "شغله". بالمناسبة، لإيقاف الوظيفة الإضافية، تحتاج إلى تكرار الخطوات المكتوبة أعلاه، ولكن عليك الضغط على الزر "اطفيء".


من خلال القيام بذلك، سوف تقوم بتنشيط الوظيفة الإضافية Browsec. وبعد ذلك أيضًا، يمكنك تحديد البلد الذي تحتاج إلى عنوان IP الخاص به. هناك عدد قليل من البلدان في هذا الامتداد، ولكن يتم تحديث عناوين IP الخاصة بها بانتظام.
أنت بحاجة إلى ملحق Browsec عندما تريد زيارة موارد الإنترنت المختلفة بشكل مجهول. واستخدام هذا الامتداد بسيط للغاية.
21 أغسطس 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 13:51
    لقد قمت الآن بتثبيت المتصفح في المنزل على Mozilla، شبكة VPN الوحيدة العاملة.