FreePrograms.me

ملحق ZenMate VPN لمتصفح Google Chrome

VPN-расширение ZenMate для браузера Google Chrome

تقريبا كل متصفح حديث يمكنك اليوم تثبيت مجموعة متنوعة من الإضافات وتوصيل المكونات الإضافية. كل هذا يوسع بشكل كبير وظائف المتصفح. سنتحدث اليوم عن مكون إضافي يمكنك تثبيته إلى متصفح جوجل كروم. هذا الامتداد يسمى ZenMate. واجه العديد من المستخدمين موقفًا أصبح فيه الوصول فجأة إلى موقع الويب محظورًا. على سبيل المثال، قمت بزيارة بعض دور السينما عبر الإنترنت بانتظام وفي وقت ما أصبحت غير متوفرة. قد يحدث هذا وقد يكون اللوم على تشريعات بلدنا. على سبيل المثال، يمكننا أن نأخذ سلسلة شعبية للغاية "لعبة العروش".

في الآونة الأخيرة نسبيًا، كان من الممكن مشاهدة هذه السلسلة عبر الإنترنت على موقع Lostfilm. ولكن بعد ذلك أصبح عرض هذه السلسلة غير متاح على هذا الموقع. ما الذي يمكن عمله في مثل هذه الحالة؟ بالطبع، يمكنك البحث عن موقع آخر بنفس السلسلة. ولكن كان من الممكن القيام بذلك بشكل مختلف. على سبيل المثال، استخدم برامج أو ملحقات خاصة لتجاوز هذا الحظر.

ملحق ZenMate هذا هو بالضبط ما يمكن أن يساعدك في تجاوز عمليات حظر المواقع المختلفة. كما تعلمون، هذا الامتداد هو امتداد VPN. تسمح لك هذه الامتدادات بتشفير حركة مرور اتصالك بالإنترنت وتجاوز عمليات الحظر المختلفة. ليس من الصعب تخمين أنه باستخدام ملحق ZenMate، فإنك بذلك تزيد من أمان تواجدك على الإنترنت.

يقوم ZenMate بتشفير كل حركة مرور المتصفح، ويمحو القيود الجغرافية، ويحمي معلوماتك الشخصية. يشبه مبدأ تشغيل هذا الامتداد البرامج الأخرى المشابهة. عند تمكين الامتداد، سيتم تشفير عنوان IP الذي يوفره لك مزود خدمة الإنترنت. عند تمكين هذا البرنامج المساعد، ستتمكن من الوصول إلى الإنترنت تحت عنوان IP الخاص بالبلدان الأخرى.

سيقول الكثيرون أن هناك ملحقات كافية مثل ZenMate اليوم. من حيث المبدأ، هذا هو الحال. لكن ZenMate هو أحد تلك الملحقات التي لا تحتاج إلى تكوين. بعد التثبيت، يمكن لكل مستخدم استخدامه حرفيًا، لأن كل شيء فيه واضح للغاية. لتثبيت هذا الامتداد في متصفح Google Chrome، يتعين عليك الانتقال إلى إعدادات المتصفح، ثم تحديد علامة التبويب "توسع". ثم في نهاية الصفحة ستحتاج إلى النقر فوق العنصر "المزيد من الامتدادات".


بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، سيتم نقلك إلى متجر الملحقات. هنا في شريط البحث سوف تحتاج إلى إدخال اسم الامتداد، وهو ZenMate. ستكون نتيجة البحث الأولى هي الامتداد الذي تحتاجه بالضبط. إذا كنت بحاجة إلى امتداد VPN عالي الجودة، فجرب ZenMate. لديها خصائص لائقة وأيضا مريحة للاستخدام.
03 أغسطس 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. qwe45
    qwe45
    2 ديسمبر 2023 13:11
    ملحق متصفح مناسب، VPN يعمل أيضًا، شكرًا، كل شيء على ما يرام
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 13:04
    أحد امتدادات VPN القليلة التي لا تزال تعمل.