FreePrograms.me

افتح مستند بتنسيق مستند عبر الإنترنت

Открываем документ формата doc онлайн

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيلة للترفيه، فمن غير المرجح أن يكون لديك مجموعة من البرامج المختلفة المثبتة عليه. بعد كل شيء، فهي ببساطة لا فائدة لك. ولكن على أي حال سيكون عليك التعامل مع المستندات الإلكترونية. على سبيل المثال، في نفس اللعبة غالبًا ما يكون هناك مستند إلكتروني يحتوي على معلومات حول هذه اللعبة. غالبًا ما يتم تقديم هذا المستند إما بتنسيق txt أو في شكل وثيقة. إذا واجهت مثل هذا الموقف، فلن تحتاج إلى تثبيت مجموعة Microsoft Word Office، حيث يمكنك فتح مستند المستند بطريقة أخرى. ربما، خمن الكثيرون بالفعل أننا سنتحدث عن الخدمات عبر الإنترنت، والتي يمكنك من خلالها فتح مستند بتنسيق doc. كل ما عليك فعله هو فتح المتصفح الخاص بك، والانتقال إلى الخدمة المطلوبة وفتح مستند بتنسيق doc هناك.

الخدمة الأولى موجودة على الموقع http://www.viewdocsonline.com/. واجهة هذا الموقع باللغة الإنجليزية، لكن هذا لا يعقد العمل معه. يجب عليك تحميل المستند المطلوب ثم الضغط على "عرض المستند". بعد هذه الخطوات، سيتعين عليك الانتظار بعض الوقت حتى يتم تحميل المستند، ومن ثم يمكنك البدء في قراءته.

توجد خدمة أخرى يمكنها فتح مستند مستند عبر الإنترنت على موقع الويب http://www.docspal.com/viewer. في هذا القسم من الموقع يمكنك فتح المستندات عبر الإنترنت. واجهة هذا الموقع باللغة الإنجليزية أيضًا، لكن لن تواجهك أية صعوبات. لفتح مستند، يتعين عليك اتخاذ خطوتين فقط. الخطوة الأولى هي تنزيل المستند، والثانية هي النقر على "عرض".

العمل على هذه الخدمة هو تقريبًا نفس العمل على الخدمة السابقة. والفرق الوحيد هو أنه على موقع الويب http://www.docspal.com يمكنك تحويل تنسيقات المستندات الإلكترونية المختلفة.

بالمناسبة، يمكننا أن نقول بضع كلمات حول واجهة اللغة الإنجليزية لكلتا الخدمتين المذكورتين في المقالة. في المتصفحات الحديثة يمكنك تثبيت ملحق خاص يمكنك من خلاله ترجمة محتوى صفحة الويب إلى اللغة التي تحتاجها. يمكنك فتح مستند بتنسيق doc دون مساعدة البرامج الخاصة. يمكن إجراء هذه العملية باستخدام خدمات الويب المقدمة في هذه المقالة.
21 مايو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 17:46
    نعم، يحدث أن يتم هدم الكلمة، ويجب فتح المستندات بشكل عاجل. الآن أصبح من الواضح كيفية القيام بذلك.