FreePrograms.me

نقل جدول من Excel إلى مستند Microsoft Word

Переносим таблицу из Excel в документ Microsoft Word

العديد من المستخدمين على دراية بمكونات حزمة برامج Microsoft Office، مثل محرر النصوص Microsoft Word وبرنامج جداول البيانات الخاص بالحزمة مايكروسوفت أوفيس. تخيل أنك قمت بإنشاء جدول في Microsoft Excel وتحتاج إلى نقله إلى مستند Microsoft Word. هل من الممكن أن تفعل هذا؟ اليوم سنتحدث عن هذا. إذن هذا هو الحال جدول إكسل جاهز. أول ما عليك فعله هو تحديده بالكامل ونسخه. يمكنك ببساطة لصقه في مستند Microsoft Word، ولكن إذا كان الجدول كبيرًا، فمن المرجح أن تكون بعض البيانات الموجودة فيه مشوهة. ولذلك، فمن الأفضل أن تفعل الأشياء بشكل مختلف.

بمجرد نسخ الجدول إلى Excel، ستحتاج إلى الانتقال إلى مستند Microsoft Word. هنا في القسم "رئيسي"انقر على العنصر"أدخل". ثم حدد العنصر "إدراج خاص".
Переносим таблицу из Excel в документ Microsoft Word


الآن عليك أن تختار "أن يربط"، ثم في النافذة حدد العنصر "ورقة عمل مايكروسوفت أوفيس إكسلل". تظهر هذه الإجراءات بشكل أكثر وضوحًا في لقطة الشاشة.


ونتيجة لذلك، سيكون لديك جدول في مستند Microsoft Word يبدو بهذا الشكل. تجدر الإشارة على الفور إلى أنه من خلال تغيير البيانات في جدول Excel، سيتم تغييرها تلقائيًا في الجدول الموجود في مستند Microsoft Word. سيتم تحديث التغييرات عند إعادة فتح المستند.
يعد نقل جدول Excel إلى مستند Microsoft Word أمرًا بسيطًا للغاية. يمكن لكل مستخدم القيام بذلك.
15 أغسطس 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 13:21
    وقمت بمقاطعة كل شيء يدويًا، ولم أكن أعرف عن هذه الوظيفة.