FreePrograms.me

وضع أرقام الصفحات في مستند Microsoft Word

Проставляем номера страниц в документе Microsoft Word

وبطبيعة الحال، أعلى مستويات الجودة والأكثر شعبية اليوم محرر النص مايكروسوفت وورد. يتم استخدامه من قبل عدد كبير من المستخدمين. يتمتع محرر النصوص هذا بوظيفة رائعة، والعديد من عناصرها ليست واضحة دائمًا للمستخدمين. في كثير من الأحيان تكون هناك أسئلة تتعلق بترقيم الصفحات في مستند Microsoft Word. تمت مراجعة محرر النصوص هذا عدة مرات على موقعنا. كما نظرنا أيضًا في المشكلات المتعلقة بترقيم الصفحات في مستند Microsoft Word. لكننا فحصنا الحالات خصيصًا لإصدارات محددة. سنقدم اليوم نموذجًا واحدًا يجيب على السؤال التالي: “كيفية ترقيم الصفحات في مستند Microsoft Word؟” يمكن استخدام هذا القالب لجميع إصدارات محرر النصوص هذا تقريبًا.

سننظر في نوع ترقيم المستند، الذي يتم من خلاله ترقيم جميع صفحات المستند من الأول إلى الأخير. بادئ ذي بدء، عليك الذهاب إلى علامة التبويب "أدخل"وهناك انتقل إلى علامة التبويب"رقم الصفحة". فأنت بحاجة إلى اختيار المكان الذي سيتم وضع الرقم فيه على الصفحة.
من حيث المبدأ، هذا كل شيء. باتباع الخطوات الموضحة في هذه المقالة، سيتم ترقيم مستند Microsoft Word الخاص بك بنجاح. وإذا كنت بحاجة إلى حالات استثنائية، على سبيل المثال، كيفية ترقيم مستند نصي لحزمة مايكروسوفت أوفيس بدون صفحة عنوان، يمكنك العثور على الكثير منها على موقعنا.
24 يوليو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 12:02
    لكنني لم أكن أعرف هذه الوظيفة وقمت بتدوين الصفحات بخط اليد)