FreePrograms.me

كيفية عمل الحواشي السفلية في مستند Microsoft Office Word؟

Как в документе Microsoft Office Word сделать сноски?

ولكن كما ذكرنا سابقًا، يواجه العديد من المستخدمين الذين يستخدمون هذا المحرر مجموعة متنوعة من المشكلات. للمستخدمين ذوي الخبرة لمحرر النصوص الخاص بالحزمة مايكروسوفت أوفيس قد تبدو بعض هذه المشكلات بسيطة للغاية، ولكن بالنسبة للمبتدئين، فإن العديد من هذه المشكلات تكون في حيرة من أمرهم. ولذلك، سننظر اليوم إلى سؤال آخر يتعلق بمستندات Microsoft Office Word، وهو: كيفية عمل الحواشي السفلية في مستند Microsoft Office Word؟ في أغلب الأحيان، يتم عمل الحواشي السفلية في المستند في الحالات التي تتطلب شرحًا لمحتوى المستند. سننظر في إدراج الحواشي السفلية في المستند باستخدام مستند مثال برنامج Microsoft Office Word 2007.

كالعادة، يجب أن يكون مستندك مفتوحًا. ثم عليك اختيار كلمة أو عبارة أو جملة تريد شرحها بحاشية سفلية. بعد ذلك، حدد علامة التبويب في رأس المستند "مراجع" ثم حدد "إدراج حاشية سفلية".
Как в документе Microsoft Office Word сделать сноски?


نتيجة لذلك، في نهاية الكلمة المحددة، سيكون لديك رقم، وفي نهاية الصفحة ستكون هناك حاشية سفلية ستقوم بالتعليق عليها لاحقًا. وبناءً على ذلك، سيكون لكل رابط تقوم بإنشائه الرقم الجديد التالي. تعد إضافة الحواشي السفلية في مستند Microsoft Office Word أمرًا سهلاً للغاية. جميع الخطوات التي يجب تنفيذها لهذا موضحة بوضوح في هذه المقالة.
17 يوليو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:51
    شكرا لك على المقال. لقد تعلمت كيفية عمل الحواشي السفلية في Word)