FreePrograms.me

كيفية إزالة الخلفية في مستند Microsoft Office Word عند نسخ النص؟

Как убрать фон в документе Microsoft Office Word при копировании текста?

لقد تمت بالفعل مناقشة المشكلات المتعلقة بمحرر نصوص الحزمة بشكل متكرر على موقعنا مايكروسوفت أوفيس. ولكن مع ذلك، لا يزال هناك الكثير من الأسئلة حول محرر النصوص هذا. اليوم سننظر في أحد هذه الأسئلة. ويتكون مما يلي: كيفية إزالة الخلفية في مستند Microsoft Office Word عند النسخ؟ بالتأكيد واجه الكثير منا هذه المشكلة. هناك حالات عندما يكون للنص المنسوخ، على سبيل المثال، من بعض المواقع، خلفية ملونة غير ضرورية في المستند.

هناك عدة طرق لحل هذه المشكلة. في كثير من الأحيان، يلجأ المستخدمون إلى استخدام مستند نصي قياسي. في هذه الحالة، تحتاج إلى نقل النص بخلفية ملونة إلى مستند نصي، ثم نسخه ونقله مرة أخرى إلى مستند Microsoft Office Word. في معظم الحالات، يساعد هذا الإجراء في حل مشكلة الخلفية.

يمكنك أيضًا إزالة خلفية النص باستخدام أدوات محرر Microsoft Office Word نفسه. للقيام بذلك، تحتاج إلى تحديد جزء من النص بخلفية ملونة وفي "رئيسي"انقر على العنصر"لون تمييز النص". هنا تحتاج إلى النقر فوق العنصر "لا لون".
Как убрать фон в документе Microsoft Office Word при копировании текста?


في بعض الأحيان يمكنك إزالة الخلفية من النص باستخدام أنماط Microsoft Office Word. في هذه الحالة، تحتاج إلى تحديد الجزء المطلوب من النص مرة أخرى، ثم في "رئيسي"البحث عن القسم"الأنماط". هنا تحتاج إلى تحديد نمط عادي. في كثير من الأحيان بعد ذلك، لا يتغير حجم ونوع الخط فحسب، بل يختفي أيضًا خلفية النص.


الطريقة الأخيرة التي سننظر إليها اليوم موجودة أيضًا في علامة التبويب "الأنماط". في هذه الحالة، من الضروري أيضًا تحديد الجزء الضروري من النص، ولكن عليك تحديد العنصر "امسح الكل".
إذا كنت بحاجة إلى إزالة الخلفية من النص في مستند Microsoft Office Word، فإن الإرشادات الواردة في هذه المقالة ستساعدك في ذلك.
01 أغسطس 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 12:15
    اللعنة، ظللت أضبط اللون ليس على الشفافية، بل على اللون الأبيض. يا له من أحمق!