FreePrograms.me

كيفية إنشاء صورة لصفحة واحدة والمناظر الطبيعية الأخرى في مستند Microsoft Word؟

Как в документе Microsoft Word сделать одну страницу книжной, а другую альбомной?

سنأخذ محرر النصوص الخاص بالحزمة كمثال مايكروسوفت أوفيس. هذا المحرر هو واحد من الأكثر شعبية اليوم. يمكن الإشارة على الفور إلى أن هذا محرر النص يتمتع بوظائف هائلة وليس من الصعب استخدام كل وظيفة من وظائفه. ولكن لا يزال لدى العديد من المستخدمين أسئلة مختلفة عند العمل مع مستندات Microsoft Word. سننظر اليوم في مشكلة أخرى تتعلق بمحرر النصوص هذا. السؤال كالتالي: "كيفية إنشاء صورة لصفحة واحدة ومنظر طبيعي آخر في مستند Microsoft Word؟ المهمة التي تبدو صعبة لبعض المستخدمين هي في الواقع بسيطة للغاية، لذا، أولاً وقبل كل شيء، تحتاج إلى فتح Microsoft مستند Word نفسه، بعد فتحه، انتقل إلى الصفحة التي تحتاجها جعل المناظر الطبيعية ووضع المؤشر عليه. الآن في شريط أدوات المستند نبحث عن علامة التبويب "تخطيط الصفحة"وفيه نذهب إلى القائمة"صفحة إعدادات".


هنا نختار اتجاه الصفحة الأفقي ونضغط على العنصر "تنطبق على نهاية المستند". نؤكد تصرفاتنا بالضغط على الزر "حسنا".

Как в документе Microsoft Word сделать одну страницу книжной, а другую альбомной?


إذا كنت تريد عرض صفحة كتاب لمستندك، فستحتاج إلى تحديده من قائمة إعداد الصفحة. ولكن ماذا لو كنت بحاجة إلى صفحة أفقية واحدة فقط، على سبيل المثال، للمستند بأكمله؟ كما تفهم، باستخدام الطريقة المذكورة أعلاه، سيكون لجميع صفحاتك اللاحقة عرض أفقي. الطريق للخروج من هذا الوضع هو أيضا بسيط للغاية.

كل ما عليك فعله هو تغيير اتجاه صفحات المستند بعد الصفحة التي قمت بتحويلها من الوضع الأفقي إلى الوضع العمودي. أي أنك تحتاج إلى وضع مؤشر الماوس على الصفحة التي سيكون لديك منها اتجاه الصفحة العمودي، وتنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه، مع تحديد نوع الصفحة العمودي فقط. بعد ذلك، ستأخذ جميع صفحات وثيقتك مظهر الكتاب مرة أخرى. إذا كنت بحاجة إلى إنشاء صورة صفحة واحدة ومناظر طبيعية أخرى في مستند Microsoft Word، فهذا ممكن تمامًا. كل ما عليك فعله هو اتباع التوصيات الواردة في هذه المقالة.
11 يوليو 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. آنا
    15 يناير 2017 01:06
    شكرًا جزيلاً! لقد ساعدوا كثيرا!!!
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:43
    شكرا على التوضيح. سيكون مفيدًا لي في صياغة العقود ذات التقديرات.