FreePrograms.me

برامج تحميل الفيديوهات من أي موقع

Программы для скачивания видео с любых сайтов


اليوم، يمكن لكل مستخدم العثور على الكثير من مقاطع الفيديو والأفلام المثيرة للاهتمام على الإنترنت، والتي يمكنهم من خلالها قضاء وقتهم بكل سرور. إذا كنت تريد مشاهدة مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس عبر الإنترنت، ولكن بدون اتصال بالإنترنت، فستحتاج بالتأكيد إلى أحد البرامج التالية التي تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع.

vDownloader



Программы для скачивания видео с любых сайтов



برنامج شائع وعملي لتنزيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مواقع مختلفة. البرنامج، بالإضافة إلى القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو على جهاز كمبيوتر، قادر على ضبط الجودة، والتحويل، وتنزيل الترجمات (إذا كانت مرفقة بالفيديو)، وتشغيل ما تم تنزيله، وغير ذلك الكثير.

تم تجهيز البرنامج بواجهة بسيطة ومريحة مع دعم اللغة الروسية، كما يتم توزيعه مجانًا تمامًا من الموقع الرسمي للمطور - وهذا سبب ممتاز لتنزيل البرنامج واختباره عمليًا.

SaveFrom





برنامج ممتاز لتحميل الفيديوهات من مواقع مختلفة. لسوء الحظ، فهو يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو ليس من جميع المواقع دون استثناء، ولكن من المواقع الأكثر شهرة: YouTube، Vimeo، VKontakte، Odnoklassniki، إلخ.

تم دمج البرنامج في متصفح واحد أو أكثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (حسب تقديرك)، وبعد ذلك عندما تفتح مقطع فيديو، سترى زر "تنزيل" المرغوب فيه. علاوة على ذلك، إذا لزم الأمر، يمكنك ضبط جودة الفيديو الذي تم تنزيله، وهو أمر مهم بشكل خاص إذا كان لديك مساحة حرة محدودة للغاية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

فلاش فيديو تنزيل





على عكس جميع الحلول المذكورة أعلاه، وهي برامج مثبتة على جهاز كمبيوتر، فإن Flash Video Downloader عبارة عن وظيفة إضافية للمتصفح ستعمل فقط في متصفح الويب الذي تم تثبيته عليه.

خصوصية هذا الامتداد هو أنه يسمح لك بالتنزيل من أي مواقع يتم فيها نشر مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. علاوة على ذلك، وعلى الرغم من اسم البرنامج، لا يمكنك تنزيل مقاطع فيديو Flash فحسب، بل يمكنك أيضًا تنزيل أي نوع من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

يتم توزيع الوظيفة الإضافية مجانًا تمامًا، ولها أيضًا مبدأ استخدام بسيط للغاية: كل ما عليك فعله هو فتح الموقع حيث يتم نشر الفيديو الذي تهتم به، والنقر فوق أيقونة الوظيفة الإضافية، ثم تحديد الفيديو في النافذة التي تفتح، وبعد ذلك سيبدأ متصفح الويب في التنزيل. كل شيء بسيط للغاية ويمكن الوصول إليه.

UmmyVideoDownloader





برنامج مصمم خصيصًا لسهولة تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتم توزيع هذه الأداة البسيطة مجانًا تمامًا، وهي مجهزة أيضًا بدعم اللغة الروسية (ولكن حتى بدونها، يكون البرنامج سهل الفهم للغاية).

لتنزيل مقطع فيديو، ما عليك سوى إدراج رابط للفيديو من موقع YouTube، وبعد ذلك سيسمح لك البرنامج بتحديد جودته (يمكن التنزيل بدقة Full HD)، ثم البدء في التنزيل. حل ممتاز إذا كنت مضطرًا بانتظام إلى تنزيل مقاطع الفيديو من أحد مواقع استضافة الفيديو الشهيرة.

هذه ليست القائمة الكاملة لأدوات تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت - يتم سرد الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام هنا فقط (بطبيعة الحال، في رأي المؤلف). إذا كنت على دراية ببرنامج آخر أكثر ملاءمة لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت، وهو غير مدرج في المقالة، فيرجى مشاركته مع قراء موقعنا في التعليقات.

30 سبتمبر 2017 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
    البرنامج يعمل بشكل رائع، يمكنك تحميل الفيديوهات والصور من أي مكان! اعجبني هذا البرنامج.
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 11:37
    واو، هذا المقال هو هبة من السماء بالنسبة لي. ذهبت لتثبيته والتحقق من ذلك.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 16:43
    أستخدم برنامج SaveFrom، وهو برنامج ممتاز يتم تنزيله بسرعة، ولا يتطلب مشاهدة الإعلانات
  4. ستاسون
    ستاسون
    6 ديسمبر 2023 22:05
    البرنامج رائع وسهل تنزيل الفيديو من أي موقع